"تنس دبي" تنطلق 7 مارس من دون جمهور

أعلنت اللجنة المنظمة لبطولة سوق دبي الحرة للتنس عن إقامة الدورة 21 من بطولة السيدات والدورة 29 من بطولة الرجال في الفترة من السابع إلى 20 الجاري على أرض استاد سوق دبي الحرة للتنس من دون جمهور على أرض الاستاد.
من جهته، قال النائب التنفيذي لرئيس مجلس الإدارة، الرئيس التنفيذي لسوق دبي الحرة كولم ماكلوكلين في بيان صحافي: «لقد نمت البطولة لتصبح واحدة من أبرز الفعاليات على أجندة الرياضات العالمية وواحدة من أكثر البطولات شعبية في إمارة دبي، ونتطلع إلى الترحيب مجدداً بعودة أفضل لاعبي العالم مرة أخرى».
بدوره، قال مدير بطولة سوق دبي الحرة للتنس صلاح تهلك: «نضع جميع الإجراءات الاحترازية لضمان توفير بيئة أكثر أماناً للجميع، فعلى الرغم من أن محبي رياضة التنس لن يتمكنوا هذا العام من الانضمام إلى صفوف المقاعد في الملعب، إلا أن قنوات دبي الرياضية ستقوم ببث مجريات جميع المباريات على منصاتها والتي ستمكنهم من مشاهدة لاعبيهم المفضلين في دبي. ولابد الإشارة إلى أن التغطية الإعلامية التي حظيت بها البطولة خلال العام الماضي قٌدرت بحوالي مليار دولار أميركي، حيث من المتوقع أن تكون أنظار العالم خلال الأسبوعين المقبلين على دبي والبطولة الدولية التي ستستضيفها».
 

طباعة