«اقتصادية دبي» تختتم بطولة السعادة الرمضانية - الإمارات اليوم

«اقتصادية دبي» تختتم بطولة السعادة الرمضانية

اختتمت دائرة التنمية الاقتصادية في دبي، أمس، بطولة السعادة الرمضانية لكرة القدم 2018، بمشاركة أربعة فرق من اقتصادية دبي، وبدعم ورعاية من صندوق السعادة، المعني بالتكافل الاجتماعي وتقديم التسهيلات لموظفي اقتصادية دبي ومؤسساتها. وقام نائب مدير عام دائرة التنمية الاقتصادية، علي إبراهيم، بتكريم الفائزين والمشاركين في البطولة الرمضانية، بحضور المدير التنفيذي لقطاع الرقابة التجارية وحماية المستهلك في اقتصادية دبي، محمد لوتاه، ونائب المدير التنفيذي لقطاع الدعم المؤسسي في اقتصادية دبي، محمد الشحي.

وأشاد مدير إدارة الشؤون الإدارية في اقتصادية دبي المنسق العام للبطولة الرمضانية، إبراهيم خسرو، بنجاح البطولة ومدى إقبال الجماهير، الذي قابله إجراء سحوبات يومية تكريماً لحضورها وتشجيعها للفرق، كما شهدت البطولة تنافساً بين جميع الفرق، وهي: قطاع الدعم المؤسسي، وقطاع الترخيص والتسجيل، وقطاع الرقابة التجارية وحماية المستهلك، وقطاع الحوكمة والتشريعات.

وتوّج علي إبراهيم فريق قطاع الرقابة التجارية وحماية المستهلك بعد فوزه بالمركز الأول، وسلم فريق قطاع الدعم المؤسسي كأس المركز الثاني في البطولة، وكرّم اللجنة المنظمة التي ضمت عادل الرميحي مشرف الفرق المشاركة، ولؤي أحمد.

طباعة