<![CDATA[]]>
<

إنشاء قطاع تنظيمي متكامل يشرف على الألعاب الجماعية والفردية

منصور بن محمد رئيساً لشركة شباب الأهلي لكرة القدم

صورة

أصدر سمو الشيخ حمدان بن محمد بن راشد آل مكتوم، ولي عهد دبي رئيس مجلس دبي الرياضي رئيس نادي شباب الأهلي، قراراً بتشكيل مجلس إدارة شركة نادي شباب الأهلي لكرة القدم برئاسة سمو الشيخ منصور بن محمد بن راشد آل مكتوم.

هشام القاسم رئيساً للشركة الاستثمارية «مؤسسة دبي لإدارة الأصول».

تشكيل مجلس إدارة قطاع الألعاب الرياضية للنادي برئاسة محمد المري.

مجلس إدارة شركة شباب الأهلي

سمو الشيخ منصور بن محمد بن راشد آل مكتوم

سامي بن ضاعن القمزي

إبراهيم عبدالملك محمد

خالد بوحميد

يعقوب بن عيسى بن ناصر السركال

علي الحباي

عبدالمجيد حسين

سعيد راشد الهلي

جمال زعل المهيري

جاء ذلك وفقاً لما عرضه على سموه، سمو الشيخ أحمد بن محمد بن راشد آل مكتوم، رئيس مؤسسة محمد بن راشد آل مكتوم للمعرفة رئيس مجلس إدارة نادي شباب الأهلي، تزامناً مع الاجتماع الأول لمجلس الإدارة الذي عقد، أمس، في أبراج الإمارات.

ونص قرار سمو الشيخ حمدان بن محمد على أن يضم مجلس إدارة شركة شباب الأهلي لكرة القدم كلاً من: سامي بن ضاعن القمزي، وإبراهيم عبدالملك محمد، وخالد بوحميد، ويعقوب بن عيسى بن ناصر السركال، وعلي الحباي، وعبدالمجيد حسين، وسعيد راشد الهلي، وجمال زعل المهيري.

ويتمتع المجلس بكل الصلاحيات اللازمة لإدارة نشاط كرة القدم في نادي شباب الأهلي، كما يمارس الاختصاصات والمهام المنصوص عليها في النظام الأساسي للنادي، وعقد تأسيس الشركة وفقاً للوائح والقرارات الصادرة عن النادي، ويرفع تقريراً دورياً بأعماله إلى مجلس الإدارة.

كما أصدر سمو ولي عهد دبي رئيس مجلس دبي الرياضي رئيس نادي شباب الأهلي، قراراً يقضي بضم عصام الحميدان إلى عضوية مجلس إدارة نادي شباب الأهلي.

وأصدر سمو الشيخ حمدان بن محمد قراراً بإنشاء قطاع تنظيمي متكامل يشرف على كل الألعاب الجماعية والفردية في النادي، ويدار من خلال مجلس إدارة يتولى تخطيط وتنظيم وإدارة برامجه، ويتمتع بموازنة مالية وتنظيم إداري مستقل يسمى «قطاع الألعاب الرياضية».

وأصدر سموه قراراً بتشكيل مجلس إدارة قطاع الألعاب الرياضية لنادي شباب الأهلي برئاسة محمد أحمد المري، وعضوية: طلال الشنقيطي وعامر الجسمي وعدنان العبار وماجد سلطان سليمان وسعد عوض المهيري ومنصور بوعصيبة وماجد مصطفى أهلي، على أن يتمتع مجلس إدارة قطاع الألعاب الرياضية بكل الصلاحيات اللازمة لإدارة أنشطة جميع الألعاب الرياضية التنافسية ما عدا كرة القدم في نادي شباب الأهلي، كما يمارس الاختصاصات والمهام المنصوص عليها في النظام الأساسي للنادي ولائحة عمله وفقاً للوائح والقرارات الصادرة عن النادي، ويرفع تقريراً دورياً بأعماله إلى مجلس إدارة النادي.

وأصدر سمو ولي عهد دبي رئيس مجلس دبي الرياضي رئيس نادي شباب الأهلي قراراً بتسمية هشام القاسم رئيساً للشركة الاستثمارية «مؤسسة دبي لإدارة الأصول»، وتضم في عضويتها: محمد الحسيني وراشد العوضي، وتتولى الاشراف على إدارة الاصول والاستثمارات في النادي. ويعمل بهذه القرارات اعتباراً من تاريخ صدورها.

وأعرب سمو رئيس نادي شباب الأهلي عن أمنياته بالتوفيق لشركة كرة القدم وقطاع الألعاب الرياضية ولمؤسسة دبي لإدارة الأصول بالتوفيق في تحقيق الأهداف المرجوة لنادي شباب الأهلي بأن يكون مؤسسة رياضية متكاملة بنجاحها، وعلامة مضيئة محلياً وعربياً وقارياً.

كما أثنى سموه على الجهود المبذولة من مجلس إدارة النادي برئاسة سمو رئيس مجلس الإدارة، وثمنها سموه غالياً في ظل المساعي الرامية إلى ترجمة رؤية صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي، لمستقبل النادي، وأن يضيف «شباب الأهلي» إلى الرياضة الإماراتية مزيداً من الإنجازات المأمولة.

وكان الاجتماع الأول لمجلس إدارة شباب الأهلي انعقد برئاسة سمو الشيخ أحمد بن محمد بن راشد آل مكتوم، واطلع المجلس في اجتماعه الأول على التقرير المقدم حول دمج الأندية الرياضية في دبي، ونتائج العمل، والتقرير المالي حول النادي حتى تاريخه.

وأشاد مجلس الإدارة بدور اللجنة العليا للدمج في إنجاز المهام الموكلة إليها وجهودها في مواجهة وتخطي العديد من التحديات، تنفيذاً لتوجيهات صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي.

كما اطلع المجلس على تقرير مؤسسة دبي لإدارة الأصول، الذراع الاستثمارية للنادي، حول أصول وخطط المؤسسة الاستثمارية. وأشاد سموه بالدور الكبير لرئيس وأعضاء المؤسسة وأهمية دور المؤسسة في تحقيق طموحات وتطلعات قيادة النادي.

وتقدم سمو رئيس مجلس إدارة شباب الأهلي بجزيل الشكر والامتنان إلى سمو الشيخ حمدان بن محمد على الثقة التي أولاها سموه لفريق العمل، لتولي مهمة إدارة دفة نادي شباب الأهلي، مؤكداً أن الهدف المرجو دائماً والذي يصبو إليه النادي هو أن يحقق الإنجازات الرياضية التي تضاف لرياضة الإمارات، وأن يشكل لاعبو فرقه رافداً للمنتخبات الوطنية إسهاماً في رفع راية الإمارات خفاقة في المحافل الرياضية الدولية.

كما تقدم رئيس وأعضاء المجلس بالشكر والتقدير لمجلس دبي الرياضي ولنائب الرئيس المهندس مطر الطاير، على جهوده في دعم أعمال اللجنة العليا للدمج، وتسهيل العديد من التحديات.