رسمياً.. 6 قرارات مهمة لأندية أبوظبي

ترأس سمو الشيخ نهيان بن زايد آل نهيان رئيس مجلس أبوظبي الرياضي اجتماع المجلس الدوري أمس، الذي تمخض عنه ستة قرارات مهمة تصب في مصحلة أندية (العين، الجزيرة، الوحدة، بني ياس، الظفرة) والرياضة بشكل عام في العاصمة ابوظبي..  وجاءت القرارات كما يلي:


1- دعوة كافة الأندية والجهات الرياضية على مستوى الدولة لمؤازرة فريق الجزيرة ممثل كرة الإمارات في منافسات كأس العالم للأندية ( الامارات 2017).

2-إعادة تشكيل مجلس إدارة نادي أبوظبي للشطرنج في دورته القادمة 2017-2021  برئاسة حسين عبدالله الخوري وعضوية كل من: يوسف باصليب، عارف الحمادي، ابراهيم المرزوقي ، خالد الحمادي ، سامي المرزوقي، محمد المنصوري ، سهيل العوضي، ابراهيم المهيري، ثانية المزروعي.

3-اعتماد التعديلات الخاصة بلوائح الحوكمة في مجلس ابوظبي الرياضي والصلاحيات الادارية والمالية.

4-تشكيل لجنة الاستثمار برئاسة اللواء محمد خلفان الرميثي نائب رئيس مجلس أبوظبي الرياضي، وبحث فرص الاستثمار مع القطاع الخاص وتطوير الاراضي التابعة للمجلس بما يخدم المجتمع رياضيا وصحيا، ويحقق اهداف التنمية المجتمعية في خطة حكومة أبوظبي.

5-الموافقة على العديد من القرارات الساعية لتحقيق الاداء المالي المتوازن، داعيا سموه لضرورة متابعة الاداء المالي والاداري والالتزام بالشفافية ورفع التقارير الربع سنوية عن اي تجاوزات صادرة عن كافة إدارات الاندية.

6-اطلاق قاعة المؤتمرات الصحفية الجديدة بمقر المجلس في مدينة زايد الرياضية والمجهزة بأحدث المعدات والتقنيات التي ستحتضن خلال الفترة المقبلة كافة المؤتمرات الصحفية للأندية والجهات الرياضية التابعة لمجلس أبوظبي الرياضي بجانب الشركاء والرعاة، في خطوة جديدة ومهمة لتوحيد الظهور الإعلامي لرياضة أبوظبي.

تويتر