«تحدّي دبي للّياقة» تنطلق الجمعة بمشاركة النجم فرديناند

مبادرة «تحدي دبي للياقة» تشهد العديد من الفعاليات. من المصدر

تنطلق مبادرة «تحدي دبي للياقة»، في حديقة الصفا بدبي، يوم الجمعة المقبل، وتشهد حضور مشاهير الرياضة على مدى يومين من النشاطات والرياضات الفردية والجماعية، والعروض الرياضية على المسرح، ومجموعة من الفعاليات التي تحفّز الجميع على الاستمتاع بأوقاتهم، ضمن بيئة رياضية مملوءة بالنشاط والحيوية.

تهدف المبادرة إلى جعل دبي أكثر المدن نشاطاً وممارسة للرياضة في العالم.

ويشارك في انطلاق المبادرة قائد المنتحب الإنجليزي السابق ولاعب نادي مانشستر يونايتد لكرة القدم، ريو فرديناند، حيث يقود الاحتفالات الرياضية، ويشجّع كل المشاركين من الكبار والصغار على الانخراط في المبادرة، وتبنّي نمط حياة أكثر نشاطاً. ويعتبر مهرجان عطلة نهاية الأسبوع الأول بداية لـ30 يوماً من التحدّي ضمن مبادرة هي الأولى من نوعها على مستوى العالم، وتهدف إلى جعل دبي أكثر المدن نشاطاً وممارسة للرياضة في العالم. يبدأ المهرجان الافتتاحي فعالياته في الساعة 1:00 ظهراً حتى الساعة الـ9:00 مساءً.

وقال ريو فرديناند، الذي مثل المنتخب الإنجليزي 81 مرّة، وتوّج بلقب الدوري الإنجليزي الممتاز ست مرات، إضافة إلى حصوله على دوري أبطال أوروبا: «أهتم بلياقتي البدنية كثيراً، ولطالما كانت جزءاً رئيساً من حياتي. وتمثّل مبادرة (تحدّي دبي للّياقة) فرصة مميّزة حقاً لتعزيز اللياقة البدنية، وتسرني المشاركة فيها. ولاشك في أنني أواظب على التمرين بشكل منتظم، ليس لتعزيز نشاطي ولياقتي البدنية فحسب، وإنما لتحسين تركيزي الذهني وصحّتي النفسية أيضاً، لذا فإنّ الالتزام بممارسة 30 دقيقة من النشاط البدني يمكنها تعزيز استرخائك وتركيزك الذهني لبقية اليوم. وأؤمن أنه مهما بلغت أعمارنا، نحن بحاجة لأن نكون أكثر نشاطاً».

 

تويتر