العنبري قاد تدريبات «الملك» استعداداً لشباب الأهلي

بن هندي: لا خلافات بين مجلس الإدارة وشركة كرة القدم في الشارقة

العنبري وقّع أمس عقد تدريب الشارقة بحضور عبدالله العجلة. من المصدر

نفى نائب رئيس مجلس إدارة نادي الشارقة، محمد بن هندي، وجود أي خلافات بين مجلس إدارة النادي برئاسة سالم عبيد الشامسي، وبين شركة كرة القدم في النادي برئاسة عبدالله العجلة، مشدداً على أن مجلس الإدارة وجميع الشركات التابعة للنادي تعمل بتوافق تام، واصفاً المناقشات التي تحدث في مجال العمل الرياضي بأنها أمر طبيعي وصحي، مؤكداً أن ما تم تداوله في هذا الخصوص بعيد تماماً عن الحقيقة.

وقال نائب رئيس مجلس إدارة نادي الشارقة، في تصريحات صحافية

«ليس هناك أي شرخ في النادي، وقرار تعيين عبدالعزيز العنبري مديراً فنياً للفريق الأول، وإعفاء المدرب السابق بيسيرو، كان قراراً جماعياً، وبتوافق كامل بين إدارة النادي وشركة كرة القدم».

وأوضح «مجلس إدارة النادي يعد الداعم للشركات التابعة للنادي، بما فيها شركة كرة القدم، وما تردد عن وجود خلافات ليس صحيحاً».

وتابع «شركة كرة القدم جزء من منظومة الإدارة في النادي، وتعمل بصورة متوافقة ومؤسسية في عملها، ولا يمكن أن تخرج عن الإطار العام والمناقشات التي تحدث تعد أمراً طبيعياً وصحياً في العمل الرياضي».

وأكمل بن هندي «قد تكون المرحلة الحالية بحاجة للتغيير، لذلك قررنا أن نتخذ القرار الصعب بإعفاء بيسيرو، رغم أنه مدرب كبير، ورأينا أن ابن النادي عبدالعزيز العنبري هو أفضل من يتحمل المسؤولية، ولم نجد أي صعوبة في إقناعه بتولي مهمة تدريب الفريق».

من جانب آخر، باشر العنبري مهامه رسمياً مع الفريق مساء أمس، استعداداً لمواجهة شباب الأهلي دبي، يوم 21 الجاري بالجولة الخامسة من دوري الخليج العربي، ووقع العنبري أمس عقداً لتدريب الفريق، بحضور رئيس شركة كرة القدم عبدالله العجلة.

طباعة