حاكم رأس الخيمة يصدر قرارا بإعادة تشكيل مجلس إدارة نادي رأس الخيمة

أصدر صاحب السمو الشيخ سعود بن صقر القاسمي عضو المجلس الأعلى حاكم رأس الخيمة قرارا بشأن إعادة تشكيل مجلس إدارة نادي رأس الخيمة الرياضي الثقافي برئاسة علي أحمد علي الحرمي وعضوية كل من سعيد ثاني وصالح النعيمي وابراهيم محمد مطر وعلي ابراهيم وناصر خميس واحمد المهري.

وتنص المادة الثانية من القرار رقم ( 1 ) لسنة 2016 على ان يختار مجلس الادارة بين اعضائه من يشغل المناصب الادارية والفنية اللازمة في حين تنص المادة الثالثة على ان يعقد مجلس الادارة اجتماعاته بناء على طلب الرئيس الاعلى للنادي او رئيس مجلس الادارة كلما رأى ذلك مناسبا .

ونصت المادة الرابعة على ان تصدر قرارات مجلس الادارة بأغلبية الاعضاء وفي حال تساوي الاصوات يرجح الجانب الذي فيه الرئيس الاعلى للنادي او رئيس مجلس الادارة حسب الاحوال.

كما تنص المادة الخامسة على ان يتولى مجلس الادارة الاشراف على ادارة النادي ونشاطاته ويتولى الرئيس الاعلى المصادقة على ميزانية النادي السنوية كما ويرفع المجلس عبر الرئيس الاعلى تقاريره الى صاحب السمو الحاكم او من ينوب عنه .

ونصت المادة السادسة على انه يجوز للرئيس الاعلى ملء الشواغر في مجلس الادارة كما يجوز استبدال اي عضو في المجلس .. ونصت المادة السابعة على ان يكون المجلس لمدة سنتين اعتبارا من تاريخه ومع ذلك يستمر المجلس بعد ذلك في ادارة النادي واتخاذ القرارات التي يراها مناسبة لحين تشكيل مجلس جديد.

ويلغى كل ما يتعارض مع احكام هذا القرار ويعمل بهذا القرار اعتبارا من تاريخه وينشر في الجريدة الرسمية.
 

تويتر