عقاب يحتفظ بصدارة المحترفين في «بولينغ دبي»

منافسة مثيرة في اليوم الثالث. تصوير: مصطفى قاسمي

احتفظ الإماراتي نايف عقاب بصدارة الفئة المفتوحة للمحترفين في اليوم الثالث لمنافسات بطولة دبي الدولية الأولى للبولينغ التي تقام على مركز دبي للبولينغ في الممزر، وتقام برعاية مجلس دبي الرياضي وبالتعاون مع اتحاد اللعبة.

وقدم عقاب أداءً مميزاً في اليوم الثالث لمنافسات البطولة، وسجل 687 نقطة ليحافظ على صدارة الترتيب العام، فيما تصدر الفلبيني ايلا مارسيال فئة الهواة، بعد أن تألق في اليوم الثالث وسجل 580 نقطة.

وعبرت مديرة البطولة حنان الحساوي، عن سعادتها بالانطلاقة المميزة والقوية لمنافسات البطولة. وقالت: «أثبتت هذه البطولة قدرة أبناء الدولة على تنظيم أقوى البطولات المعتمدة دولياً، حيث لقيت اللجنة المنظمة كل الدعم والرعاية، خصوصاً من مجلس دبي الرياضي واتحاد اللعبة والقائمين على الصالة ورجال الإعلام في مختلف الوسائل المرئية والمسموعة والمقروءة، ورغم أن البطولة مازالت في عامها الأول فإن المستقبل يبشر بالخير، حيث إن اللاعبين ذوو مستوى فني مرتفع، ومازال هناك العديد من الأسماء المعروفة في عالم رياضة البولينغ، يتوقع مشاركتهم خلال الأيام المقبلة أيضاً.

وعبر مدرب المنتخب الوطني، الاميركي باتريك هيلي، عن رضاه عن مستوى البطولة التي اعتبرها محطة مهمة بالنسبة له للاطلاع على مستوى اللاعبين واللاعبات، خصوصاً أنه تولى المهمة قبل أربعة أشهر فقط، كما أنها محطة مهمة للاعبين واللاعبات أيضاً الذين تنتظرهم بطولات قوية هذا العام، أبرزها البطولة الآسيوية في العاصمة الإماراتية أبوظبي. وقال هيلي: «أود أن أشكر القائمين على هذه البطولة من منظمين ورعاة وغيرهم كونهم أتاحوا الفرصة لإقامة بطولة بهذا الحجم، أتوقع أن تزداد شهرة على المستوى الدولي مع مرور الوقت، بالطبع أتمنى فوز لاعبي الإمارات بلقب البطولة، لكن الأمر الأهم هو التعلم من الأخطاء التي سنرتكبها في هذه البطولة حتى نتفاداها خلال الاستحقاقات الدولية المقبلة».

طباعة