بالفيديو: مرتضى منصور يأمر بطرد جروس من معسكر الزمالك بحقائبه ويتخذ 5 قرارات نارية

فقد مرتضى منصور، رئيس الزمالك، أعصابه تجاه كريستيان جروس المدير الفنى وأعضاء الجهاز المعاون عقب انتهاء الشوط الأول لمباراة الزمالك والإنتاج الحربى والتي انتهت بتعادل الزمالك بهدف لكل فريق في مباراة مؤجلة، ليدخل فى مشادات مع أعضاء الجهاز الفنى واللاعبين وهو ما أكدته وسائل إعلام مصرية حيث أمر رئيس النادي بعد المباراة من نجله ان يخبر المدير الفني بانتهاء عمله مع الفريق وتوجهه إلى المطار وبالفعل غادر المدرب ملعب المباراة في سيارة خاصة وظهر وهو يحمل حقائبه مع جهازة الفني المعاون دون أن يركب حافلة الفريق الذي غادرت وتركت المدرب في الملعب.

واتخذ رئيس النادي 5 قرارات نارية عقب تعادل الزمالك مع الانتاج وهي:

(1) إلغاء مكافأة الفوز بالكونفدرالية والتي كانت تقدر بـ 8 ملايين جنيه.

(2) نهاية مشوار كريستيان جروس مع الزمالك. المدرب رحل ولن يُجدد عقده.

(3) خالد جلال مديرا فنيا جديدا لـ الزمالك ويُشكل جهازه المعاون.

(4) عدم لعب لقاء حرس الحدود في حالة تأجيل لقاء الأهلي أمام المقاولون العرب.

(5) 3 لاعبين من الزمالك سيتم إبلاغهم بشكل رسمي بالرحيل من الفريق. – دون ذكر أسماء -.

وهاجم رئيس الزمالك كريستيان جروس في تصريحات إعلامية قائلا: "هو مدرب ظالم وأثبت فشله وتتويجنا بالكونفدرالية كان بسبب الجمهور واللاعبين، ظهرت العديد من المناوشات في التدريبات بسبب جروس. المدرب ظلم مدبولي وأيمن حفني ومحمد عنتر ومحمد حسن والعديد من اللاعبين"، وأتم "أخيرا انتهينا من كابوس جروس".

وتولى خلال جلال مسؤولية القيادة الفنية لـ الزمالك في الفترة ما بين أبريل 2018 ويونيو من نفس العام، ولعب الزمالك 4 مباريات تحت قيادة خالد جلال ونجح في الانتصار فيهم جميعا وحقق لقب كأس مصر.

تويتر