دورة استثنائية تحمل اسم حمدان بن راشد

فعاليات «دبي الدولية للقرآن» تنطلق اليوم

جانب من فعاليات الدورة السابقة من الجائزة. من المصدر

تنطلق اليوم فعاليات الدورة 24 من المسابقة الدولية للقرآن الكريم التي تنظمها جائزة دبي الدولية للقرآن الكريم، بقاعة ندوة الثقافة والعلوم بدبي.

وسيشهد اليوم الأول للمسابقة مشاركة متسابقين من أربع دول، هم: المتسابق محمد سار محمد طيب ممثلاً لدولة غامبيا، والمتسابق آدم محمد دجيمي من جمهورية الكاميرون، والمتسابق مزمل أحمد محمد أحمد من جمهورية السودان، والمتسابق محمد الأمين أحمد أخطيره من الجمهورية الموريتانية الإسلامية.

وقال مستشار صاحب السمو حاكم دبي للشؤون الثقافية والإنسانية رئيس اللجنة المنظمة للجائزة، المستشار إبراهيم محمد بوملحة: «ستنطلق المسابقة هذا العام بمشاركة أبناء الدول العربية والإسلامية والجاليات المسلمة حول العالم من المقيمين في دولة الإمارات العربية المتحدة، وذلك بعد أن تم اعتمادهم رسمياً من الجهات المختصة في بلدانهم كممثلين لها في المسابقة».

وأعرب بوملحة عن أمله أن تخرج هذه الدورة الاستثنائية التي تحمل اسم فقيد الإمارات المغفور له الشيخ حمدان بن راشد آل مكتوم (رحمه الله) كمثيلاتها من الدورات السابقة بالصورة والسمعة الطيبة والمتميزة بفضل من الله، والرعاية الكبيرة والدعم اللامحدود لصاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي، مؤسس وراعي الجائزة، ولما يقدمه سموه من دعم سخي للجائزة لمواصلة مسيرتها المتميزة في خدمة كتاب الله ورعاية وتكريم حفظته.

ووجّه بوملحة الدعوة للمواطنين والمقيمين والعاملين بالقطاعين العام والخاص والجمهور الكريم الحضور طوال أيام المسابقة للاستماع إلى التلاوات الطيبة والتنافس الشريف على حفظ كتاب الله، مع مراعاة الالتزام بالإجراءات الاحترازية الصادرة عن الجهات المختصة بالدولة، والالتزام بمنافد الدخول والخروج إلى قاعة المسابقة والتباعد الجسدي، وبالجلوس في الأماكن المحددة.

طباعة