شرطة رأس الخيمة توزع وجبات على السائقين

    دشنت إدارة الشرطة المجتمعية في شرطة رأس الخيمة، أولى حملاتها الرمضانية لتوزيع وجبات إفطار على السائقين، بمشاركة وحضور عضو المجلس الوطني الاتحادي سالم النار، ومدير الإدارة العقيد الدكتور راشد السلحدي، بالتعاون مع الشريك الاستراتيجي مركز قباء لتحفيظ القرآن الكريم.

    وأشاد النار بدور إدارة الشرطة المجتمعية في تنظيم مثل هذه الحملات التي تمد جسور التواصل مع شرائح المجتمع وتسهم في التخفيف من الحوادث المرورية من خلال توفير وجبات إفطار للسائقين، تغنيهم عن القيادة بسرعات عالية للوصول إلى منازلهم قبيل وقت الإفطار.

    ولفت إلى تميز وتنوع الحملات التي تنفذها إدارة الشرطة المجتمعية، ما يسهم في تحقيق رؤية وأهداف واستراتيجية وزارة الداخلية، وتعزيز العلاقة القائمة بين الأجهزة الشرطية من جهة والجمهور وأفراد المجتمع من جهة أخرى. من جانبه، أفاد السلحدي بأن حملة توزيع وجبات الإفطار على الصائمين ستكون على مدار أيام شهر رمضان الفضيل، وسيتم خلالها توزيع 6500 وجبة إفطار على السائقين بمشاركة عدد من الشخصيات المجتمعية المرموقة.

    وقال رئيس فريق الدوريات المجتمعية، الرائد راشد بلهون، إن إطلاق هذه الحملة يأتي استكمالاً للحملات السابقة التي دأبت إدارة الشرطة المجتمعية على إطلاقها لتعزيز مفهوم العلاقة التي تربط الأمن بالجمهور، وخلق قنوات من التواصل ودعم الروابط الاجتماعية وتعزيز الأمن.

    طباعة