بحث مع وزير خارجية الهند في نيودلهي مجمل القضايا الإقليمية والدولية

عبدالله بن زايد يؤكد حرص الإمارات على تعزيز العلاقات مع الهند

عبدالله بن زايد خلال لقائه وزير الخارجية الهندي في نيودلهي. وام

التقى سمو الشيخ عبدالله بن زايد آل نهيان، وزير الخارجية والتعاون الدولي، في نيودلهي، وزير الشؤون الخارجية بجمهورية الهند سوبرامنيام جاي شانكار.

وبحث سموه وسوبرامنيام جاي شانكار علاقات الصداقة التاريخية الإماراتية الهندية، وسبل تعزيز جوانب التعاون والشراكة في المجالات كافة، بما يحقق المصالح المشتركة للبلدين، ويعود بالخير على شعبيهما.

واستعرض سموه، ووزير الشؤون الخارجية في جمهورية الهند، التعاون والتنسيق المشترك بين البلدين في مواجهة جائحة «كوفيد-19»، وسبل دعم الجهود العالمية المبذولة من أجل ضمان إيصال لقاحات المرض إلى الدول كافة.

كما بحث الجانبان مجمل القضايا الإقليمية والدولية ذات الاهتمام المشترك، وتبادلا وجهات النظر بشأنها. وأكد سمو الشيخ عبدالله بن زايد آل نهيان عمق العلاقات الإماراتية الهندية، وحرص دولة الإمارات بدعم ورعاية من قيادتها الرشيدة على تعزيزها وتنميتها في المجالات كافة.

وأقام سوبرامنيام جاي شانكار مأدبة غداء، تكريماً لسمو الشيخ عبدالله بن زايد آل نهيان، وزير الخارجية والتعاون الدولي، والوفد المرافق.


- الجانبان استعرضا التعاون والتنسيق المشترك بين البلدين في مواجهة جائحة «كوفيد-19»، وسبل دعم الجهود العالمية، لضمان إيصال لقاحات المرض إلى الدول كافة.

طباعة