قرقاش: أداء أبناء الإمارات مع قوات التحالف مصدر فخر واعتزاز

أكد وزير الدولة الإماراتي للشؤون الخارجية، الدكتور أنور بن محمد قرقاش، في سلسلة تغريدات على موقع «تويتر»، أن أداء أبناء الإمارات مصدر فخر واعتزاز، وأن التقدم باتجاه الحديدة جعل جيش الإمارات شريكاً أساسياً في التحالف العربي، الذي تقوده السعودية في دحرها الانقلاب الحوثي.

وقال قرقاش «ونحن نتابع التقدم الملحمي تجاه الحديدة لنا الحق أن نفخر بجيش الإمارات، ضباطاً وجنوداً، مهنية وشجاعة وشرفاً جعلهم شريكاً أساسياً في التحالف العربي الذي تقوده الرياض في دحره للانقلاب الحوثي. أداء أبناء الإمارات مصدر فخر واعتزاز».

وأضاف وزير الدولة الإماراتي للشؤون الخارجية في تغريدة أخرى «قواتنا المسلحة الباسلة حصيلة رؤية واعية وعمل شاق، قاده صاحب السمو الشيخ محمد بن زايد عبر جهد مستمر وتخطيط متواصل، ويبقى أن شجاعة أبنائنا وتضحياتهم، ضمن التحالف العربي، هي الرقم الصعب الذي لم يتوقعه الحوثي وهو يجتاح الدولة عبر انقلابه المشؤوم».

وأوضح أن هناك «كلمات لابد منها لمن يعمل للنيل من إنجاز التحالف العربي، ولمن يسعى للإساءة إلى السعودية أولاً وإلى الإمارات ثانياً، موقعنا الظافر في المعركة الْيَوْمَ حصيلة التضحيات المشتركة، ولن يسرق الإنجاز والفرحة الانتهازي والحاقد والجاحد».

وختم قرقاش تغريداته قائلاً «نعم امتحان اليمن كان ويبقى عسيراً، ولكنه الابتلاء الذي لا خيار غير مواجهته، وتثبت الأيام صواب قرار الحزم، وأن إرادة القيادة السعودية، ومساندة القيادة الإماراتية، تحرّك الجبال الشامخة، ابشروا فالنصر قريب».

تويتر