أقيمت على مدى شهر بمشاركة 8 أندية بتمويل ورعاية الهيئة

«الهلال» تكرِّم الفرق المشاركة في بطولة أندية شباب شبوة

جوائز تكريم الفرق الفائزة في محافظة شبوة. وام

اختتمت، أول من أمس، بطولة أندية شباب محافظة شبوة، التي أقيمت على مدى شهر، بمشاركة ثمانية أندية، بتمويل ورعاية هيئة الهلال الإماراتي، وتوج بها نادي شباب المصينعة، بعد فوزه على نادي تضامن عتق بركلات الترجيح في المباراة النهائية التي جمعتهما على أرضية ملعب الخليفي بمدينة عتق، وسط حضور جماهيري كبير.

وكرّم ممثل الهلال في شبوة، مبارك بن حمامة، ورئيس اتحاد الكرة اليمني، علي الحرملي، بعد انتهاء المباراة، الفائزين في البطولة بجوائز مقدمة من هيئة الهلال.

فقد تم تكريم نادي شباب المصينعة بكأس البطولة 2018 وبمبلغ 100 ألف ريال يمني، ونادي «تضامن عتق» بكأس وصيف البطولة وبمبلغ 50 ألف ريال يمني، فيما تم تكريم أفضل لاعب في البطولة، مازن عزيزان، لاعب نادي «تضامن عتق» بدرع ومبلغ 10 آلاف ريال يمني، وهداف البطولة حارث بوحربه، مهاجم نادي «شباب المصينعة»، بدرع ومبلغ 10 آلاف ريال يمني، وأفضل حارس، بسام فريد محمد، حارس مرمى نادي «الراية نصاب» بدرع ومبلغ 10 آلاف ريال يمني. كما تم تكريم اللاعب المثالي في البطولة، وهو مبارك حسن عبدالله، لاعب نادي «الراية نصاب» بدرع ومبلغ 10 آلاف ريال يمني، والنادي المثالي في البطولة نادي «صمود الصعيد» بدرع ومبلغ 10 آلاف ريال يمني.

 

تويتر