"السوشيال ميديا".. وسيلة نجوم الفن والاعلام لإعلان الزواج والطلاق

صورة

فجر الفنان المصري أحمد سعد، صباح اليوم، عبر صفحته الشخصية على موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك"، بإعلانه انفصاله عن زوجته الفنانة سمية الخشاب، بعد زواج دام لمدة عامين أو أقل.

وفتح هذا الطلاق من جديد ملف إعلان الزواج والطلاق عبر وسائل التواصل الاجتماعي (سوشيال ميديا).

وكتب أحمد سعد في حسابه "قررت الانفصال عن الفنانة سمية الخشاب، أتمنى لها السعادة والتوفيق، وأتمنى ربنا يقدرني على الحب والعطاء لأغلى حاجة عندي.. أولادي".

وفي وقت لاحق صرح أحمد سعد للصحافة المصرية أنه "بالفعل انفصلت عن سميّة وكل ما شعرت به هو تقصيري في حق ولداي، وهما أولى لأن أكون بجوارهما خلال هذه الفترة".

وأضاف سعد "سميّة فوجئت بهذا الإعلان ورد فعلها باعتزامها إقامة دعوى خلع طبيعي لأنها امرأة في الأول والأخير، وأتمنى لها كل الخير وأن تعيش حياة سعيدة".

في المقابل، قالت الفنانة سمية الخشاب، إنها أوكلت محاميها الخاص لرفع دعوى طلاق للضرر من زوجها أحمد سعد، حيث أنها اتخذت قرارها بالانفصال عنه قبل أشهر عدة، بحسب قولها.

وقبل انفصال أحمد سعد وسمية الخشاب، شهدت وسائل التواصل الاجتماعي العديد من إعلان حالات الزواج والطلاق بشكل مفاجئ صدم الجمهور، وأحدث ضجة.

وفي هذا السياق، نشرت الإعلامية الرياضية مي حلمي قبل أيام صورة على "انستغرام" لها بفستان الزفاف، وعلقت عليها بمنشور أثار الكثير من الجدل، مبررة سرية حفل الزفاف والتحضيرات. 

وكان ذلك بمثابة مفاجأة من العيار الثقيل، بعد أن عاد المطرب محمد رشاد، نجم أراب آيدول، مرة أخرى للزواج من مي حلمي، وذلك بعد أن انفصل عنها في ليلة الزفاف بشهر أكتوبر الماضي، وقبيل ساعات من إتمام القران الرسمي وأثناء الحفل الذي أقامه يومها بأحد الفنادق الكبرى في مصر.

ومن أشهر هذه الحالات أيضاً إعلان الفنان وليد فواز، عبر "إنستغرام"، انفصاله عن الفنانة مي سليم، وذلك عقب شهر فقط من إعلان زواجهما، وهما ما سبب صدمة لجمهورهما، وأثار الاستهجان ضد فواز حينها.

الفنانة إيناس عز الدين لجأت هي الأخرى لـ"فيسبوك"، خلال شهر مارس من العام الماضي، لتعلن عن انفصالها عن زوجها الفنان أحمد قمر، بعد سنوات طويلة من الزواج، مؤكدة على استمرار علاقتهم كأصدقاء.

وكتبت عبر حسابها: "بعلن انفصالي عن زوجي أحمد قمر بكل حب وود واحترام وتقدير ممكن نكون اختلفنا كأزواج اننا نكمل مع بعض أو النصيب وقف لحد كده، بس هيفضل صديق عمري كله".

وتابعت: "بتمنالك كل خير وكل سعادة ونجاح يا أحمد يا انضف انسان عرفته في حياتي.. كله قسمة ونصيب.. معلومة دي مش كدبة أبريل ولا ده خبر هزار".

ورد عليها قمر على التعليقات: "ربنا يخليكي يا أعظم ست عرفتها في حياتي هنفضل اخوات وأصدقاء العمر كله ربنا يكتبلك النجاح والتوفيق في حياتك اللي جاية".

أمّا ملكة جمال لبنان السابقة، ومقدّمة برنامج "ديو المشاهير"، دينا عازار، وبعد 3 أشهر من زواجها في أميركا، فقد أعلنت طلاقها عبر "فيسبوك"، وشكرت عازار كلّ من قدّم لها الدّعم في هذه المحنة الصعبة، متمنّية من الإعلام احترام مشاعرها في هذه الفترة، وعدم طرح أيّ سؤال يتعلّق بمسألة طلاقها.

كما أعلنت الفنّانة شجون الهاجري، عبر وسائل التواصل الاجتماعي، أنها أنهت موضوع زواجها من أحمد البركي، بكلّ هدوء، وأن لا مشاكل بين الطرفين، إلا أنّها لا تُريد الاستمرار معه أكثر من ذلك، بعدما عرفت أنّه متزوّج من دون علمها.

وقبل سنوات عدة، أعلن الفنّان تامر حسني، بشكل مفاجئ، زواجه من الفنّانة المغربية بسمة بوسيل، عبر صفحته الخاصّة على موقع "فيسبوك".

 

 

 

طباعة