بالفيديو.. تعرض أصالة وبسمة وهبة لحادث في بحر العلمين الجديدة

نشرت الإعلامية المصرية بسمة وهبة عبر حسابها الشخصي بموقع التواصل الإجتماعي "انستغرام"، مقطع فيديو يوضح تعرضها والفنانة السورية أصالة نصري لحادث أثناء قيادة الأخيرة لدراجة مائية في العلمين الجديدة بمحافظة مطروح بمصر.

وقالت وهبة في تعليق أرفقته بالفيديو: "أنا وأصالة تعرضنا لحادث كبير وبفضل الله نجونا من الموت بأعجوبة..أصاله كانت سايقة (الجيت سكي) بسرعة واصطدمنا بالصخور وأنا اترميت برأسي عالصخر وفقدت الوعي ووقعت في القاع".

من جانبها قالت أصالة من خلال خاصية الـ"ستوري" عبر موقع التواصل الإجتماعي "انستغرام"، "هاي كيفكم شو أخباركم أنا كويسة، والله كتير كويسة، كويسة لإن الوقعات متعودة عليها، أنا اكتر واحدة بتوقع بالعالم أظن أنا باخد أوسكار وقعات".

وتابعت "بحب كتير (الجيت سكي)، من طفولتي بحب الجيت سكي والدراجة، ولما بيكون بدي ألعب فيهم مش بلعب مثل المامي، بحب ألعب مثل الولاد الصغار واستمتع، لإن أنا عموما أوقات اللعب عندي صغيرة وقليلة، لإني بشتغل كتير وبهتم بأولادي وعندي كتير اشياء أعملها".

وأضافت أصالة "لما بلعب بروح لأقصى اللعبة، الوقعة كانت بالنسبة إلي بسيطة، لكن بسمة فجأة طارت كيف ما بعرف، مع إني فكرت إنه عادي، لقيت الوقعة غريبة يا ريت كان حد صورنا من فوق الماية كانت كوميدي، كله تمام الحمد لله".

وأشارت أصالة إلى أن بعد الحادث مارست حياتها بشكل طبيعي، وذهبت لتناول طعام العشاء مع أصدقائها، وأحضرت أولادها استعدادا للعودة إلى القاهرة، موجهة الشكر لكل من سأل عنها وشعر بالقلق تجاه ما تعرضت له.

 

طباعة