بالصور.. زوج "هنا الزاهد" ينهال بألفاظ خارجة على مُتابِعة

صورة

نشر الفنان المصري أحمد فهمي تعليقات أثارت حفيظة بعض رواد مواقع التواصل الاجتماعي جاءت أثناء رده على انتقاد لاذع وجهه بعض متابعي شقيق الفنان المصري إثر نشر الأخير صورة جمعته بزوجته وبناته مع شقيقه أحمد وزوجته هنا الزاهد أثناء حفل زفافهما.

وقال الفنان أحمد فهمي: أنا مش لاقي (...) اللي شاتمة كاميليا وناعومي. واستطرد في الحديث الذي نشره رداً على تعليق منها وصفت فيه شعر بنت أخيه بأنه "سلك مواعين".

من جانبه عبر الفنان كريم فهمي شقيق الفنان أحمد فهمي عن استيائه بعد نشر الصورة التي باتت محل جدل، حيث تلقى عدداً من التعليقات التي سخر خلالها بعض متابعيه من وضعه لصور تعبيرية "إيموجي" على أوجه بناته.

فجاءت التعليقات بين "انت مخبي وشهم ليه"، و"إيه لازمة القلوب دي ما حد عنده بنات"، وغيرها من التعليقات الساخرة، لينشر بعد ذلك كريم صورة أخرى تجمعه ببناته كاميليا وناعومي، معلقاً عليها "أحلى وأغلى حاجة في حياتي.. ملحوظة: السوشيال ميديا بقت مستنقع، واكتشفت إن فيه ناس كتير أوي محتاجة تربية للأسف.. وده اللي شفتوا من بعض الكومنتات في الصورة اللي فاتت".


يذكر أن صورة كريم فهمي مع بناته كانت أثناء حفل زفاف شقيقه أحمد فهمي على النجمة هنا الزاهد، الذي أقيم منذ أيام في أحد فنادق القاهرة، وسط حضور عدد كبير جداً من نجوم الفن والإعلام، واجتاحت صور حفل الزفاف مواقع التواصل الاجتماعي وربما كان هذا هو السبب وراء إطلاق لقب "عريس مصر" على الفنان أحمد فهمي، بينما أطلق على زوجته الفنانة هنا الزاهد "عروس مصر" أيضاً.

طباعة