دبي تتوج بلقب المدينة الحاضنة لقطاع تبريد المناطق في العالم

اختتمت أعمال الدورة الثامنة من "المؤتمر الدولي لتبريد المناطق 2018" اليوم بتتويج دبي بلقب "المدينة الحاضنة" لقطاع تبريد المناطق في العالم بسعة إنتاجية تقارب الـ 2 مليون طن تبريد.

كما منحت الجمعية الدولية لتبريد المناطق الجهة المنظمة للمؤتمر الرئيس التنفيذي لمؤسسة الإمارات للتبريد المركزي "إمباور" أحمد بن شعفار لقب شخصية العام في قطاع تبريد المناطق العالمي.

وانعقد هذا المؤتمر الدولي على مدى ثلاثة أيام برعاية  رئيس هيئة دبي للطيران الرئيس الأعلى لمجموعة طيران الإمارات رئيس المجلس الأعلى للطاقة في دبي، سمو الشيخ أحمد بن سعيد آل مكتوم، وذلك في منتجع أتلانتس النخلة في دبي.

وقال الرئيس التنفيذي لمؤسسة الإمارات للتبريد المركزي "إمباور"، أحمد بن شعفار: "بات معروفاً أن تبريد المناطق أصبح يمثل حلاً مثالياً لا غنى عنه للمدن ويسرنا أن المؤتمر هذا العام كان فرصة تعليمية إستراتيجية لخبراء الصناعة للتعرف على الخبرات العالمية وأحدث الابتكارات والحلول المتعلقة بتبريد المناطق. وبينما ركز المؤتمر على العديد من الأساليب الفعالة لزيادة الكفاءة وخفض الانبعاثات الكربونية فقد سلط الضوء أيضاً على قوة دبي في قطاع تبريد المناطق مما أظهر تجربة الإمارة الرائدة في هذا الصدد خلال هذا الحدث الرائد".

وتعد إمارة دبي رائدة في قطاع تبريد المناطق في المنطقة والعالم ويعزز من دورها الكبير في تنمية هذا القطاع استضافة هذا المؤتمر الدولي والمبادرات التي تقدمها لتنمية وتطوير هذا القطاع لاسيما من قبل شركة "إمباور" أكبر مزود لخدمات تبريد المناطق في العالم.

تويتر