عبدالله بن زايد يلتقي طلبة الإمارات الدارسين في المملكة المتحدة

التقى سمو الشيخ عبدالله بن زايد آل نهيان، وزير الخارجية والتعاون الدولي، طلبة دولة الإمارات الدارسين في عدد من جامعات المملكة المتحدة.

وتعرف سموه خلال اللقاء، الذي جاء في إطار الزيارة الرسمية التي يقوم بها سموه إلى المملكة المتحدة، على التخصصات الدراسية التي يدرسها الطلبة في الجامعات البريطانية المختلفة فيما تبادل سموه الحديث مع الطلبة حول مسيرتهم الدراسية ودورهم كسفراء العلم لوطنهم في الخارج.

وأكد سمو الشيخ عبدالله بن زايد آل نهيان وزير الخارجية والتعاون الدولي أن أبناء الدولة الدراسين في الخارج هم سفراء العلم ويجب عليهم تحقيق التفوق والتميز الدراسي وتمثيل الدولة على الوجه الأمثل خلال رحلتهم العلمية بالخارج.

وحث سموه طلبة الإمارات على الاجتهاد والمثابرة في مشوارهم التعليمي مشيداً بما لمسه من حرص على تحقيق التميز والتغلب على أية تحديات تواجههم وصولاً إلى عودتهم لوطنهم والمشاركة في مسيرة التنمية بمختلف القطاعات.

وضم الوفد الطلابي الذي حضر اللقاء 73 طلباً وطالبة حيث أعربوا عن سعادتهم واعتزازهم بلقاء سمو الشيخ عبدالله بن زايد آل نهيان معاهدين سموه على تحقيق التميز في مشوارهم الدراسي والحصول على أرفع الشهادات العلمية. وأعرب الطلبة عن تقديرهم لما توفره لهم الدولة من خدمات ودعم لمواصلة مشوارهم الدراسي في يسر وراحة.