فنانون يتفاعلون مع إصابة إليسا بالسرطان - الإمارات اليوم

فنانون يتفاعلون مع إصابة إليسا بالسرطان

حقق فيديو كليب الفنانة اللبنانية إليسا، أكثر من ثلاثة ملايين مشاهدة بعد يوم من نشره عبر حسابها على موقع التواصل الاجتماعي “تويتر” وكشفت فيه عن رحلة علاجها من سرطان الثدي وما صاحب ذلك من مواقف مؤلمة.

وتفاعل محبو  الفنانة وجمهورها وشخصيات فنية وإعلامية منذ اللحظات الأولى لنشرها الفيديو “المؤثر” الذي حمل اسم البومها الأخير “إلى كل الّي بيحبوني” ونشرته عبر حسابها وقالت فيه باللغة الإنجليزية “أنتم سبب قوتي وصحتي.. أنتم قوتي وهذه هي القصة لأقول لكم شكراً لكل من يحبني”.

ووجه الفنان حسين الجسمي رسالة قال فيها: لو أردنا اليوم أن نختار للعزيمة إسم آخر.. سنطلق عليه إليسا.. الحمدلله على سلامتك عزيزتي”.

 

وقال الفنان الخليجي عبدالله رويشد عبر حسابه على “تويتر” رسالة للفنانة قال فيها “تحية للقوة والاصرار والعزيمة.. تحية للبطلة”.. الحمدلله على السلامة.

 

وهنأت الفنانة اللبنانية ماجدة الرومي إليسا قائلة: سلامة قلبك إليسا.. كلنا معك.

 

وقال الإعلامي ومدير مجموعة قنوات أم بي سي، علي جابر : اليسا انت نموذج  شجاعة لمرضى السرطان، خصوصا الاطفال منهم، و من خلال فنك، تعلميهم أن الحياة هي امل و نضال و إيجابية و فرح و انتصار.

 

 

وقال الإعلامي اللبناني نيشان “اللي بيخضعوا لعلاج كيميائي في غرفة مشفى، وبكلّ ثانية وجع بيعيشوا حرب مع الموت، والصلاة بتزهّر ع شفاف أمّهاتن بين إنجيل وقرآن.. منهن بيفقدوا شعر، وشعور ببكرا أجمل، ومنهن بيعلّموا المرض درس.. منهن السرطان بيغلبهن.. ومنهن بيهزموه للخبيث،  علّمت الدنيا درس بالبطولة مع رشّة حبّ”.

 

 

وقالت الفنانة اللبنانية ديانا حداد في تغريدتها الموجهة للفنانة إليسا “ حبيبتي الف الحمدلله على سلامتك ما بتستاهلي الا تكوني مبسوطة لأنه بيلبقلك الفرح وبتلبقلك الحياة.. انتي قوية دايماً ورح تضلي قوية يا إليسا والحمدلله انك بخير لنفسك أولاً ولمحبينك واهلك وجمهورك الكبير .. سلامة قلبك”.

 

وقال الإعلامي اللبناني يزبك وهبي: نحبّك وصرنا نحبّك أكثر وأكثر أنتِ خير مثال على مواجهة المرض بصبر ٍ وصلابة.. إليسا تُرفع لك ِ القبعة...والله يكون حدّك ومعك دوماً”.

 

ويبدأ الفيديو كليب الذي نشرته الفنانة بصوت الطبيب الذي يخبرها بأنها مصابة بسرطان الثدي، لننتقل للمشاهد الأخرى التي تنقل طفولتها فرحها، معاناتها مع المرض ومحاربتها له، في الفيديو كليب تكشف اليسا عن معنى الأغنية وتحديدًا العنوان الذي أثار جدلا في الفترة الأخيرة، حيث تقول إنها حاربت المرض من أجل الذين تحبهم، والذين قامت باظهارهم في الفيديو، الذي تضمن أيضا  المشهد الذي وقعت فيه النجمة على المسرح منذ فترة، ليفهم المشاهد أخيرا ماذا حدث معها.

طباعة