سيلين ديون تخضع لـ"عملية جراحية"

سيلين ديون باعت أكثر من 200 مليون ألبوم. رويترز

 كشفت تقارير إخبارية، اليوم ، أن المغنية العالمية، سيلين ديون، قررت إلغاء عروض غنائية كانت مقررة لها على مدار ثلاثة أسابيع في لاس فيجاس، بسبب اعتزامها إجراء عملية جراحية في أذنها.
وأفاد موقع "كونتاكت ميوزيك" الالكتروني المعني بأخبار المشاهير، بأن سيلين اضطرت لالغاء جميع عروضها التي كانت مقررة في مسرح "ذا كولوسيوم" بفندق "سيزار بالاس" في لاس فيجاس، خلال الفترة بين 27 مارس و18 إبريل، حتى تتمكن من إجراء عملية لتصحيح مشكلة في أذنها.
وكتب الفريق المعاون للنجمة الشهيرة (49 عاما) على حسابها على موقع التواصل الاجتماعي، "فيس بوك": "تعاني سيلين منذ فترة من حالة مرضية في أذنها الوسطى... تسبب لها مشاكل في السمع، وتجعل الغناء صعب جدا بالنسبة لها".
وأضاف: "ظلت (سيلين) تعاني من هذه الحالة المرضية على مدار ما بين الـ 12 والـ 18 شهرا الماضية، ولكنها تم علاجها بنجاح باستخدام العديد من أنواع قطرات الأذن. وفي خلال الأسبوعين الماضيين، لم تعد هذه الأدوية فعالة في علاج حالتها، لذا فإنها ستخضع لإجراء جراحي بسيط لتصحيح المشكلة".
ومن المتوقع أن تستأنف عروض سيلين - التي من المقرر أن تحتفل بعيد ميلادها الخمسين في الثلاثين من مارس الجاري - بداية من 22 من مايو المقبل.

تويتر