تمديد خفض المخالفات المرورية 50% حتى 23 ديسمبر في رأس الخيمة

قررت شرطة رأس الخيمة تمديد خفض المخالفات المرورية بنسبة 50%، اعتباراً من التاسع من وحتى 23 ديسمبر الجاري، حرصاً على تبني المبادرات التي من شأنها إسعاد المتعاملين والتخفيف من الأعباء على أفراد المجتمع، وكانت شرطة رأس الخيمة أعلنت عن خفض المخالفات المرورية، 50% اعتباراً من الثاني إلى الثامن من ديسمبر، بمناسبة اليوم الوطني الـ49.

وأوضحت أن تمديد خفض المخالفات سيسهم بشكل كبير في التسهيل على أصحاب المركبات المخالفة، الذين تترتب عليهم مبالغ كبيرة من نتيجة المخالفات المتراكمة من تسوية أوضاعهم، ودفع قيمة المخالفات بعد منحهم الخصم المقرر من شرطة رأس الخيمة.

وأضافت أن الخصم يشمل جميع المخالفات المرورية وبدل حجز المركبات، المرتكبة في إمارة رأس الخيمة، وجميع أرقام المركبات على مستوى الدولة، وذلك لحث السائقين الذين تترتب على مركباتهم أي مخالفات بالإسراع في تسديدها للاستفادة من الخصم الممنوح ودفع المخالفات المتراكمة عليهم.

وأشارت إلى أنه يتم دفع قيمة المخالفات عن طريق التطبيقات الذكية، كما يمكن دفع مخالفات بدل الحجز عن طريق مراجعة مقر حفظ المركبات بمنطقة الساعدي، وتابعت أنه يجب على الجميع ضرورة الالتزام بأنظمة وقوانين المرور، والتقيد بالسرعات المحددة على الطرقات سواء الداخلية الخارجية، بهدف تطبيق استراتيجية وزارة الداخلية الرامية إلى ضبط أمن الطرق.

وأضافت أن من المهم أن يشارك الجمهور في الحفاظ على الثروة الحقيقة للوطن، المتمثلة في الشباب، من خلال التكاتف جنباً إلى جنب لوضع حد للحوادث المرورية التي تعد هاجساً يؤرق المجتمع، متمنية السلامة للجميع.

 

تويتر