"مواقف" أبوظبي "مجاناً" الأحد المقبل بمناسبة رأس السنة الهجرية

أعلن مركز النقل المتكامل التابع لدائرة البلدية والنقل في أبوظبي، مجانية المواقف السطحية يوم الأحد المقبل، بمناسبة عطلة رأس السنة الهجرية، مشدداً على ضرورة الوقوف في الأماكن المخصصة وعدم إعاقة حركة المركبات، وعدم الوقوف في المواقف المخصصة للسكان من الساعة التاسعة مساءً وحتى الثامنة صباحاً، تجنباً للمخالفات.

وأفاد المركز بأن عمل مراكز إسعاد المتعاملين عن بُعد سيتوقف خلال العطلة، على أن يستأنف العمل يوم الاثنين الموافق 24 أغسطس 2020.

وتقوم مراكز إسعاد المتعاملين حالياً بخدمة الجمهور عن بُعد، تحت شعار "خدماتنا من منزلك.. ملتزمون بخدمتكم"، من خلال استقبال المعاملات عن طريق الموقع الالكتروني للمركز والبريد الإلكتروني ومركز الاتصال المجاني، بالإضافة إلى تطبيق درب الذكي، وذلك في ظل الإجراءات والتدابير الوقائية المتخذة للحفاظ على صحة وسلامة المجتمع.

وفي ما يتعلق بخدمات وتوقيتات عمل الحافلات العامة خلال عطلة رأس السنة الهجرية، أفاد المركز بأن مواعيد خدمات النقل العام بالحافلات في كل من مدينة أبوظبي ومدينة العين ومنطقة الظفرة، ستكون حسب الجدول الزمني لأيام الجمعة. للاطلاع على المواعيد، يرجى زيارة الموقع الإلكتروني أو تطبيق "درب".

كما أن خدمات النقل البحري العام بين مرسى جبل الظنة وجزيرة دلما، وبين جزيرتَي السعديات والعالية ستستمر خلال عطلة رأس السنة الهجرية وفقاً لجدول المواعيد المتبع حالياً.

 

 


 

 

طباعة