سكيك

أسعار

اشتكى قراء من الارتفاع الكبير في منتجات التعقيم المعروضة على مواقع التسوق الإلكتروني، لافتين إلى أنهم يتلقون إشعارات ترويجية من هذه المنصات لطلب شراء المنتج.

كمامات

رصد قارئ تبايناً «غير منطقي» في سعر الكمامات الطبية، بين صيدلية وأخرى في أحد المراكز التجارية، إذ تباع العبوة التي تحتوي على 20 قطعة بـ370 درهماً في إحدى الصيدليات، فيما تباع بـ300 في أخرى. لافتين إلى أن سعر كمامات ذات نوعية محددة ارتفع ثلاثة أضعاف، عما كانت عليه الحال قبل أسابيع.

خدمات

اشتكى قارئ من تلقيه اتصالات متكررة، في أوقات غير مناسبة، من موظفين يتبعون أحد البنوك المحلية، لإقناعه بالاشتراك في بعض الخدمات التي يقدمها البنك، لافتاً إلى أنه يضطر في كل مرة إلى إبلاغهم بأنه لا يرغب في مثل هذه الخدمات.

تمويل

اعتاد بنك محلي إرسال رسائل نصية إلى متعامليه، يسألهم إذا ما كانوا بحاجة إلى تمويل، سواء كان صغيراً أو كبيراً، قبل أن يبلغهم بحصولهم على الموافقة المسبقة على التمويل بمبلغ كبير، عبر التطبيقات الذكية للبنك، حتى دون الحاجة إلى زيارة فرع المصرف.

مبادرة

بادرت مدارس خاصة بإرسال نصائح لذوي الطلبة تتعلق بطريقة الاستفادة من عطلة الربيع، من خلال إرسال أوراق عمل دراسية عبر الإيميل الإلكتروني، لتعزيز مستوى الطلبة، ورفع مهاراتهم التعليمية في مختلف المناهج الدراسية، خلال أوقات الفراغ.


يمكن إرسال سكيك على «واتس أب» رقم

٠٥٠٢٢٩٩٥٥١

مرفقاً بصورة حال توافرها.

نعتذر عن عدم نشر ملاحظات القراء

غير المرفق بها اسم ورقم هاتف المرسل.

sekeek@emaratalyoum.com

طباعة