سكيك

طريق

شكا ذوو طلبة في مدارس خاصة في الشارقة، يقطنون في منطقة النعيمية بعجمان، أن أبناءهم يجدون صعوبة كبيرة في عبور شارع النعيمية الرابط بين عجمان والشارقة للوصول إلى منطقة المدارس بالعزرة في الشارقة، مطالبين الجهات المختصة بوضع حلول لهذه المشكلة، تفادياً لتعريض أرواح أبنائهم للخطر، بسبب سرعة السيارات التي تستخدم هذا الطريق.

«سمايلز»

لاحظ قارئ أن بعض المؤسسات والمحال التجارية باتت تغري زبائنها ومتعامليها بما يعرف بنقاط «سمايلز» عند قيامهم بالشراء بمبالغ مالية محددة، مطالباً الجهات المختصة بحماية المستهلك بالقيام بحملة توعوية للفت نظر الزبائن لمثل هذا النوع من الدعاية والترويج، كونه يعد تحايلاً على الزبائن.

مياه

شكا سكان إحدى البنايات بمنطقة البستان في عجمان، انقطاع المياه عن البنايات، ما يتسبب في أضرار كبيرة بالنسبة لأسرهم وعائلاتهم، مشيرين إلى أنهم تقدموا بشكاوى مراراً إلى مسؤولين عن المباني، ولكن لم تحل المشكلة جذرياً.

رسوم

تلقى عملاء لدى بنك دبي الإسلامي رسالة نصية تفيد بتعديل لائحة الرسوم الخاصة بالخدمات المصرفية، وسيتم تطبيقها اعتباراً من الثامن من ديسمبر المقبل.

بطاقة

أكدت متصلة أنها حاولت أكثر من مرة إلغاء بطاقة ائتمان خاصة ببنك أبوظبي الأول، من خلال خدمة العملاء على الهاتف، ولكنها فوجئت دائماً بأن البطاقة لاتزال تعمل.

يمكن إرسال سكيك على «واتس أب» رقم ٠٥٠٢٢٩٩٥٥١ مرفقاً بصورة حال توافرها.

نعتذر عن عدم نشر ملاحظات القراء غير المرفق بها اسم ورقم هاتف المرسل.

sekeek@emaratalyoum.com

تويتر