سكيك

علاج

رداً على ما نشر من قبل في هذه الزاوية، بخصوص عدم تغطية التأمين الصحي بعض الأمراض، مثل «البهاق»، أفادت دائرة الصحة بدبي بأن تغطية «البهاق» تختلف تبعاً لاختلاف فئة التأمين التي يتبعها المؤمن عليه، كما أن هناك شركات تأمين لا تغطي المرض، نظراً لأن العلاج يتضمن وسائل تندرج تحت بند التجميل، مثل استخدام الليزر.

«كريكيت»

اشتكى سكان في الشارقة وجود تجمعات لآسيويين بأعداد كبيرة، في الساحات الفارغة خلف البنايات السكنية، خصوصاً يوم الجمعة من كل أسبوع، للعب رياضة الكريكيت، حيث يتجمهر عدد كبير من المشجعين إلى جانب اللاعبين.

قرض

حظيت متعاملة مع أحد البنوك الإسلامية، بترحيب لافت، بعدما علم موظفو الفرع أنها جاءت لتقدم طلباً للحصول على قرض كبير، وأشارت إلى أنها كانت تتمنى أن تجد تلك المعاملة في المرات التي كانت تزور فيها الفرع لإنجاز معاملات أخرى.

خدمات

اشتكى مستأجرون في منطقة جزيرة الريم بأبوظبي، إصرار وكلاء البنايات على تقاضي مبلغ 10 آلاف درهم من كل مستأجر عند توقيع عقد الإيجار، بخلاف القيمة الأصلية للعقد، بدعوى أنها مقابل الخدمات التي يستفيد منها المستأجر، رغم أن هذه الخدمات تقع تحت طائلة المنافع المنصوص عليها في عقود الإيجار.

مواقف

اشتكى سائقون في العاصمة أبوظبي، سوء توزيع مواقع «مواقف»، ولاحظوا أنها تكون متوافرة بكثرة في مناطق لا تعاني الازدحام، وقليلة في مناطق مزدحمة، ما يصعب عملية إيجادها لاسيما في أوقات الذروة.

يمكن إرسال سكيك على خدمة «خبرونا» ضمن تطبيقات «الإمارات اليوم» على الهواتف الذكية.

نعتذر عن عدم نشر ملاحظات القراء غير المرفق بها اسم ورقم هاتف المرسل.

sekeek@emaratalyoum.com

تويتر