سكيك

وقود

طالب مالكو مركبات في عجمان شركة «أدنوك» بزيادة عدد محطات الوقود التابعة لها في الإمارة، كون العدد الحالي غير متناسب مع حجم الطلب اليومي على الوقود، خصوصاً بعد إغلاق شركتي إينوك وإيبكو للمحطات التابعة لهما، التي كانت موجودة سابقاً في الإمارة.

إنارة

طالب سائقو مركبات الجهات المرورية المسؤولة في إمارتي أم القيوين وعجمان بزيادة الإنارة الموجودة على شارع الاتحاد الرابط بين الإمارتين، موضحين أن الإنارة الموجودة حالياً غير كافية، خصوصاً في المنطقة بعد جسر الحمرية حتى مدخل إمارة أم القيوين.

مواقف

شكا متعاملون مع وزارتي العمل والشؤون الاجتماعية في دبي عدم كفاية المواقف المخصّصة لسيارات المراجعين، الأمر الذي يستغرق في بعض الأحيان 15 إلى 20 دقيقة لوجود موقف شاغر، مطالبين الوزارتين بزيادة المساحة المخصصة.

500 درهم

اختلفت مدارس خاصة في بداية العام الدراسي على مبلغ الـ500 درهم رسوم الحجز، إذ اتخذ بعضها هذا المبلغ جزءاً من الرسوم الدراسية، بينما رفضت مدارس ذلك، واعتبرت المبلغ غير مشمول في الرسوم.

زيّ

غيّرت مدرسة خاصة في الشارقة تتبع المنهاج الأميركي من سياستها هذا العام، بعدما أجبرت ذوي الطلبة على شراء الكتب الدراسية والزيّ من المدرسة، بعد أن كانوا يعتمدون سابقاً على تصوير الكتب وشراء الزي من الخارج، بسبب فرق السعر الكبير بين الاثنين.

sekeek@emaratalyoum.com

يمكن إرسال سكيك على خدمة «خبرونا» ضمن تطبيقات «الإمارات اليوم» على الهواتف الذكية.

نعتذر عن عدم نشر ملاحظات القراء غير المرفق بها اسم ورقم هاتف المرسل.

تويتر