بلدية العين تسلّم 61 وحدة سكنية للمواطنين في «أبوسمرة»

بلدية العين سلمت المستحقين مفاتيح الفيلات في موقع المشروع. وام

سلّمت بلدية مدينة العين المرحلة الأولى من مشروع أبوسمرة السكني للمواطنين المستحقين، والبالغ عددها 61 وحدة سكنية مجهزة وفق أعلى المعايير الحضرية المستدامة، وتم تسليم المفاتيح للمستحقين في إحدى فيلات المشروع.

وبلغت مساحة الأرض الخاصة بكل وحدة سكنية 2025 متراً مربعاً في حين بلغت مساحة البناء 585 متراً مربعاً وتتألف كل فيلا من دورين يضم الدور الأرضي مجلساً داخلياً وغرفة طعام مع حمام ومغاسل وغرفة نوم رئيسة مع دورات المياه، وغرفة معيشة ومطبخاً متكاملاً وغرفة خادمة مع حمام وغرفة غسيل ومخزنين. أما الدور الأول من الفيلا يتألف من أربع غرف نوم رئيسة مع دورات المياه وغرفة معيشة، إلى جانب ملحق الفيلا المؤلف من مجلس خارجي عبارة عن صالة جلوس وقاعة طعام ودورة مياه ومغاسل، إضافة إلى ممرات وغرفة سائق مع دورة مياه ومواقف مظللة لعدد سيارتين وغرفة كهرباء.

وأكد مدير إدارة الممتلكات في البلدية، محمد حارب الكتبي، أن مساكن أبوسمرة والمساكن في مدينة العين عموماً تأتي تلبية لتوجهات القيادات العليا في الدولة، ومسؤوليات بلدية مدينة العين في توفير المساكن التي تلبي احتياجات المواطنين وتطلعاتهم في الحصول على العيش الكريم وتعزيز الرفاهية الاجتماعية والاستقرار الأسري، تماشياً مع أهداف رؤية أبوظبي 2030.

وأشار إلى أن مجمع أبوسمرة من المشروعات السكنية الحضرية التي تلبي متطلبات مواطني المنطقة، إذ روعي في المساكن تلبية احتياجات الأسر الإماراتية من حيث السعة وتعدد الغرف وتوفير كل المرافق والخدمات الضرورية. وأضاف أن شركة أبوظبي للخدمات العامة - مساندة - بدأت العمل في المشروع في شهر مايو من عام 2011 بتكليف من ديوان سمو ولي عهد أبوظبي، واستغرقت فترة العمل نحو عامين وانتهت جميع الأعمال في منتصف شهر يوليو الماضي.

 

تويتر