محمد بن راشد يزور مواطناً مسناً في مستشفى دبي

محمد بن راشد وحمدان بن محمد يعودان محمد الكعبي. وام

زار صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي، يرافقه سمو الشيخ حمدان بن محمد بن راشد آل مكتوم، ولي عهد دبي، المواطن المسن محمد سالم بن خميس الكعبي، الذي تجاوز الـ 100 عام من العمر ويرقد حالياً في مستشفى دبي للاطمئنان على صحته.

وأوصى سموه أطباء المستشفى وكادره التمريضي بالاهتمام بالكعبي الذي يناهز عمره 108 أعوام، بتقديم كل أوجه العناية والرعاية اللازمة لكل المسنين الذي يعانون أمراض الشيخوخة.

تأتي هذه الزيارة في إطار العناية الخاصة التي يوليها صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم للمسنين وحرص سموه على تفقد أحوالهم بصفة شخصية للوقوف على احتياجاتهم ومتطلباتهم.

وكان صاحب السمو نائب رئيس الدولة عزّى المواطن الكعبي في وفاة زوجته العام الماضي خلال زيارة سموه لمنزل المواطن في وادي القور، على بعد 100 كيلومتر من رأس الخيمة.

يذكر أنه في 17 يناير عام 2008 وأثناء إحدى زيارات سموه الميدانية لمناطق الدولة المختلفة، بصحبة عدد من الوزراء ورؤساء تحرير الصحف المحلية، التقى سموه المواطن محمد الكعبي الذي كان آنذاك مفترشاً الأرض أمام منزله المتواضع في وادي القور، حين فوجئ بجلوس سموه إلى جواره سائلاً إياه عن صحته ومعيشته ومطالبه، فاكتفى بالدعاء بأن يطيل الله في عمر سموه ويحفظه سنداً وفخراً للبلاد والعباد.

وخلال الزيارة ذاتها وفي لفتة إنسانية، أمر صاحب السمو نائب رئيس الدولة للمواطن محمد سالم بن خميس الكعبي، بفيلا سكنية لأسرته وتجهيزها بكل المستلزمات.

 

محمد بن راشد  خلال لقاءه بالمواطن محمد الكعبي

تويتر