سكيك

«الشؤون»

بعد أكثر من ثلاثة أشهر من الاتصالات اليومية والمتابعات، لم يتمكن زميل في «الإمارات اليوم» من الحصول على إجابة من وزارة الشؤون الاجتماعية عن سؤال قدّمه إلى دائرة العلاقات العامة في 12 أكتوبر الماضي، حول المستفيدين من الضمان الاجتماعي في أبوظبي، وبعد اتصاله بمدير عام الوزارة عبدالله السويدي وسكرتارية مكتبه باستمرار، تم تحويله إلى موظف الإعلام الذي ماطله أياماً، ثم أجابه بعبارة: «ما عندي حكي»!

 مفتشون

اكتشف مقيم عربي اعتاد المجازفة بإيقاف سيارته لدى موقع بناء في أبوظبي، أن معظم السيارات المتزاحمة، في الموقع نفسه، تعود إلى مراقبي المواقف المدفوعة التابعين للمنطقة السكنية، إذ يبدأون بعد إيقاف سياراتهم بتوزيع مخالفات الوقوف الخاطئ 500 درهم، و200 درهم، لعدم وضع تذكرة في المواقف المدفوعة.

 متجر

يضع متجر «روديو درايف» للملابس، في «مول الإمارات» في دبي، لافتة دائرة التنمية الاقتصادية التي تنص على «اعرف حقوقك كمستهلك»، وإلى جانبها بالضبط لافتة تناقضها وغير قانونية، تؤكد أن البضاعة المبيعة لا ترد ولا تُستبدل، باللغة الإنجليزية فقط!

 «العابر»

اشتكى سائقون ندرة محطات الوقود على الطريق العابر في دبي، على الرغم من الإقبال الواضح على استخدامه، خصوصاً بعد عودة الازدحام على شارع الإمارات، ليصبح العابر مفراً للخروج من الاختناق المروري!

جوازات

طالبـت وزارة الخـارجية مطارات الدولة، وشركات الطيران والسياحة كافة، بالتدقيق على جوازات سفر المواطنين المـسافرين، بـعدما رصـدت سـفر مواطـنين بجـوازات سـفر منتـهية الصـلاحية، أو تـقل مدة صلاحيتها عن ستة أشهر.

 مستشفى

رفض مستشفى خاص، في منطقة الصفا في دبي، تحديد موعد لمريض لزيارة الطبيب في العيادة، بعدما حضر بنفسه لتحديد الموعد، وطلب موظف الاستقبال من المريض أن يتصل هاتفياً بالمستشفى من الخارج، لتحديد الموعد، إذ إن قسم الاستقبال غير مخوّل تحديد المواعيد من داخل المستشفى، ما يتوجب عليه الاتصال وتحديد موعد هاتفي.

sekeek@emaratalyoum.com

طباعة