تيم كاهيل وبريت لي يُطلقان في دبي حملة لدعم مرضى الجهاز التنفسي

وقّعت (AirPhysio) و(Better Breathing Sport)، شراكة مع أسطورة كرة القدم الأستراليّة، تيم كاهيل، ولاعب البولينج السريع السابق، بريت لي، لإطلاق حملة في دبي مخصّصة للأشخاص الذين يعانون من أمراض الجهاز التنفسي بالإضافة إلى المحترفين الرياضيين.
وبعد أن وسّعت نطاق أعمالها من 5 دول إلى أكثر من 100 دولة في العامين الماضيين ومساعدة أكثر من نصف مليون شخص على تحسين نوعية حياتهم، سيصبح منتجا AirPhysio وBetter Breathing Sport متوفّرين الآن في الإمارات ودول مجلس التعاون الخليجي.
يستخدم كلا المنتجين عمليات ميكانيكية للمساهمة في تنقية التنفس وتحسينه بهدف مساعدة الأشخاص على التنفس بسهولة وتحسين الصحّة والعافية والأداء الرياضي.

وفي هذا الإطار، قال بول أوبراين، الرئيس التنفيذي العالمي لمجموعة AirPhysio وBetter Breathing Group: "إنها مناسبة مرموقة بالفعل ونشعر حقًا بالامتياز لتوقيع اثنين من المحترفين الرياضيين المذهلين شراكة مع شركتنا".
وتتعاون AirPhysio أيضا مع جامعة الشارقة في الإمارات لإجراء تجارب سريرية بهدف مساعدة المصابين بكوفيد منذ فترة طويلة.
وأضاف أوبراين: "نحن نعمل أيضًا مع MGM College of Physical Therapy في مومباي لإجراء تجربة إكلينيكية تشمل الأشخاص الذين نجوا من ظروف حالات الدعم بالتنفس الصناعي".
وشاركت AirPhysio في معرضي الصحة العربيّة 2022 وإكسبو 2020 دبي في شهر يناير من هذا العام، واكتسبت أكثر من 75 عميلًا محتملًا من 25 دولة، ثم عادت لزيارة دبي قبل شهرين لعقد اجتماعات أخرى مع الموزعين المحتملين المختصّين لكلا المنتجين.
وقال أوبراين: "لقد رأينا بعض التقييمات والنتائج المذهلة من الأشخاص الذين يستخدمون منتجاتنا في الرياضات وحالات أمراض الجهاز التنفسي ونريد أن نرى إلى أي مدى يمكن أن تساعد منتجاتنا في إحداث تأثير أكبر في الإمارات العربية المتحدة".

طباعة