تعرّف إلى جدول حصص "التعلم عن بعد" للثانوية

صورة

حذرت وزارة التربية والتعليم الطلبة وذويهم من التصوير أثناء حصص "التعلم عن بعد"، والتي يخوضها طلبة المرحلة الثانوية (الصفوف من التاسع حتى الثاني عشر)، اليوم، تجريبياً، مؤكدة على ضرورة التزام الطالب باللباس المناسب أثناء الحصص.

جاء ذلك في الدليل الإرشادي الذي وزعته المدارس على الطلبة، لتنفيذ تجربة التعلم عن بعد التي أطلقتها الوزارة، أمس، لطلبة الحلقة الثانية، واليوم لطلبة المرحلة الثانوية، في كل المدارس الحكومية على مستوى الدولة.

وأوضح الدليل الذي تضمن جدول حصص اليوم، لطلبة المرحلة الثانوية، إجراءات تنفيذ الحصص عن طريق التعلم الالكتروني، بحيث يكون الطالب في منزله، ويستخدم جهاز حاسوب آلياً، لحضور الحصص التي تكون لطلبة الشعب والمشاركات كافة.

ويدخل الطالب عبر الإنترنت، إلى منصة التعلم الذكي lms.moe.gov.ae ثم يدخل إلى Microsoft teams، حتى يتمكن الطالب من متابعة دروسه الكترونياً.

وتضمن الجدول ست مواد أساسية، وبدأت الدراسة اليوم الساعة الثامنة صباحاً بمادة اللغة العربية، تلتها الرياضيات، ثم اللغة الانجليزية، ثم الفيزياء، ثم الكيمياء، وأخيراً الأحياء، لينتهي اليوم الدراسي في تمام الواحدة ظهراً، موضحاً أن زمن الحصة 45 دقيقة، وأن الحصص متواصلة، بلا فواصل بينها.

تويتر