«أمناء جامعة حمدان» يعتمد قوائم الخريجين

«المجلس» أكد التزامه بتبني مبادرات رائدة. من المصدر

اعتمد مجلس أمناء جامعة حمدان بن محمّد الإلكترونية، خلال اجتماع عقده، أخيراً، قوائم خريجي السنة الأكاديمية 2012 ــ 2013 البالغ عددهم 200 خريج من مرحلتي البكالوريوس والماجستير في الكليات الإلكترونية الثلاث، المتمثلة في: الكلية الإلكترونية لإدارة الأعمال والجودة، وكلية التعليم الإلكتروني، والكلية الإلكترونية للدراسات الصحية والبيئية.

واستعرض المجلس نطاق التعاون المشترك بين الجامعة وكلية الفجيرة، لتوفير تعليم عالي الجودة، لإعداد جيل جديد على درجة عالية من التنافسية، والتعامل بفاعلية مع المعطيات المعاصرة.

كما تخللت الاجتماع مناقشة خطط إقامة أول برنامج تدريبي على التعليم الإلكتروني لأعضاء الهيئة التدريسية في «كلية الفجيرة»، إلى جانب برنامج مماثل للخريجين، استعداداً لالتحاقهم ببرامج الماجستير في جامعة حمدان بن محمّد الإلكترونية.

وأوضح نائب رئيس الشرطة والأمن العام في دبي رئيس مجلس أمناء الجامعة، الفريق ضاحي خلفان تميم، أنّ «تزايد عدد الخريجين عاماً بعد عام يعكس الثقة المتزايدة التي يوليها المجتمع الأكاديمي للجامعة، باعتبارها الخيار الأول للتعليم الإلكتروني، والتعلّم عن بعد في العالم العربي»، مؤكداً أنّ «الإنجازات المتتالية تمثل دافعاً قوياً لمواصلة العمل الجاد على تطوير برامج أكاديمية عالمية المستوى تجمع بين الجودة العالية والتخصصات الحيوية، بما يواكب المتغيرات المتسارعة في القرن الـ21».

وتابع: «نلتزم في المجلس بتبنّي المبادرات النوعية الرائدة، التي من شأنها تجسيد تطلعاتنا الاستراتيجية المتمحورة حول إعادة تشكيل مستقبل التعلّم، باستخدام أساليب إبداعية، ودفع مسيرة التميز في التعليم الإلكتروني، عبر تشجيع البحث العلمي المعاصر، والإنجازات الأكاديمية والفكرية، ونشر المعرفة الحديثة بين الأوساط الأكاديمية والمجتمعية».

 

تويتر