بالفيديو.. شرطة أبوظبي تؤكد استقرار صحة ضحية حادثة التعنيف

أكد مدير فرع الأطفال والأحداث في مراكز الدعم الاجتماعي في شرطة أبوظبي، الرائد عبدالله ناصر العلوي، استقرار حالة الطفلة ضحية حادثة التعنيف على يد والدتها، مشيراً إلى أن مراكز الدعم الاجتماعي تتابع حالة الطفلة، وتقدم الدعم النفسي للطفلة وتنفيذ القرارات القضائية بهذا الشأن.

وكانت شرطة أبوظبي قد ألقت القبض على أم قامت بتعذيب طفلتها، بعد انتشار مقاطع فيديو على منصات التواصل الاجتماعي، تظهر امرأة تضرب طفلة داخل منزل، إذ اعتقد كثير من رواد التواصل الاجتماعي أن المتهمة هي خادمة، لكن تبين من التحقيقات أنها الأم.
وذكرت شرطة أبوظبي بعد إلقاء القبض على المتهمة، أن هناك خلافات عائلية بين الأم والاب، وتمت إحالتها إلى النيابة العامة لاتخاذ الإجراءات اللازمة، موضحة أن الحادثة قوبلت باستنكار واسع من المجتمع الإماراتي المتسامح الذي ينبذ العنف بجميع أشكاله.

وأكدت شرطة أبوظبي عدم تهاونها في ملاحقة كل من يلحق الأذى بالأطفال، واتخاذ كل ما يلزم بحقه وفق إجراءات القانون، مشددة على أن دولة الامارات العربية المتحدة سنت قوانين وتشريعات خاصة بالطفل، ومنها قانون الطفل رقم 3 لسنة 2016 (وديمة)، الذي يضمن حقوق الطفل من لحظة ميلاده حتى بلوغه.

تويتر