وفاة طفل مواطن غرقاً داخل غسالة في عجمان

توفي طفل مواطن في الرابعة من عمره نتيجة غرقه في غسالة ملابس كهربائية في منطقة الروضة بعجمان، وذلك بعد أن دخل إلى الغسالة دون علم  أي أحد من أسرته، أثناء لعبه بمفاتيحها الكهربائية، مما أدى إلى دورانها وعملها وهو بداخلها.
وأفاد مدير مركز شرطة الحميدية الشامل بشرطة عجمان المقدم يحيى خلف المطروشي بورود بلاغ إلى غرفه العمليات يفيد بوجود طفل متوفي داخل غسالة ملابس في منزله الكائن بمنطقة الروضة بعجمان، وعليه تحركت دوريه المركز وجميع الوحدات المختصة في الشرطة والنيابة العامة والطبيب الشرعي بعجمان إلى محل الواقعة.
وتابع المطروشي بأن الطفل المتوفي كان في المنزل مع خاله وجدته، وتسلل إلى موقع الغسالة دون علمهما، وكان يلعب بالغسالة وبأزرارها الكهربائية، وبعدها تمكن من الدخول إلى الغسالة من فتحة الباب دون أن يراه أحد، مشيراً إلى أن الغسالة انقفل بابها بعد دخول الطفل إليها، وامتلأت بالماء وبدأت دورتها التشغيلية، الأمر الذي تسبب باختناقه وغرقه بداخلها، بسبب ارتفاع منسوب المياه فيها.
وأوضح بأن والدتها لم تعثر عليه عند رجوعها إلى المنزل، وخلال بحثها عنه وجدته داخل الغسالة، واستدعت خاله الذي كان برفقة جدته في المنزل لكسر الباب لإخراجه، ليتبين بعد إخراجه بأنه فارق الحياة.
ودعا المقدم يحيى خلف المطروشي أولياء الأمور بضرورة الاهتمام بالأطفال ومراقبتهم، وعدم تركهم بالقرب من المواقع الخطرة في المنزل، ووضع احتياطات الأمان والسلامة تجنبا للعواقب الوخيمة والإصابات والخسائر في الأرواح.
وتقدمت القيادة العامة لشرطة عجمان ببالغ الأسى والعزاء لذوي الطفل المتوفي، راجين من الله العلي القدير أن يسكنه فسيح جناته ويلهم ذويه الصبر والسلوان.

طباعة