البلدية خالفتها وأتلفت المواد

ضبط 5 مركبات محمّلة بمواد محظورة في الشارقة

فريق الرقابة والتفتيش خلال عملية ضبط إحدى المركبات. من المصدر

ضبطت بلدية مدينة الشارقة خمس مركبات محمّلة بمواد محظورة، قبل أن يتم توزيعها على المحال، وتمت مصادرة المواد المضبوطة، وإتلافها، ومخالفة المركبات، والتواصل مع القيادة العامة لشرطة الشارقة لاتخاذ الإجراءات اللازمة بحق الأشخاص المخالفين.

وتم ضبط المخالفين، بعد قيام قسم مراقبة نظافة المدينة بإدارة الرقابة والتفتيش البلدي بتشكيل فريق، وتنظيم حملة مكثفة، لضبط المركبات التي توزع مواد محظورة على المحال التجارية، بغرض بيعها وترويجها.

وأكد رئيس قسم مراقبة نظافة المدينة، محمد الكعبي، أن الحملة تأتي في إطار أهداف القسم في مكافحة الظواهر السلبية، حيث تم تشكيل فريق عمل بعد أن وردت معلومات تفيد بقيام عدد من الأشخاص بحوزتهم مواد محظورة، وبصدد توزيعها على بعض المحال التجارية، وبناءً عليه تم تشكيل الفريق وضبط المواد قبل توزيعها على المحال، وتم إتلافها واتخاذ كل الإجراءات القانونية المناسبة، لافتاً إلى أن هذه الحملات امتداد لحملات سابقة قامت بها البلدية على المحال التي تبيع هذه المواد، مؤكداً أن البلدية تركز على المحال التي تشتري تلك المواد لترويجها.

وأشار الكعبي إلى أن الحملات تأتي في إطار الخطة الاستراتيجية للبلدية، ولتحقيق أهداف قسم مراقبة نظافة المدينة في الحفاظ على المظهر العام للإمارة، ومكافحة الظواهر السلبية، حتى تبقى الشارقة صحية ومثالية، والوجهة المفضلة للعيش، حيث تستمر البلدية في تنفيذ هذه الحملات لتطبيق القانون، وتوعية أفراد المجتمع بضرورة الالتزام باللوائح والقوانين، حيث تولي البلدية أهمية كبيرة لحملات التوعية المستمرة.

وأشاد بجهود أفراد الضبط لسرعة استجابتهم، وتمكنهم من ضبط هؤلاء الأشخاص، مناشداً أفراد المجتمع ضرورة التعاون مع البلدية، من خلال الاتصال بالخط الساخن على الرقم 993، للإبلاغ عن أية ظواهر سلبية ومشوهات للمنظر العام.

تويتر