اعتداء شاب على سائق حافلة مدرسية في الفجيرة

أصيب سائق حافلة تابعة لمواصلات الإمارات فرع الساحل الشرقي بإصابات متوسطة، نتيجة اعتداء شاب مواطن عليه في الساحة الداخلية لإحدى المدارس الحكومية بمدينة خورفكان التابعة لإمارة الشارقة، ونقل لمستشفى خورفكان لتلقي العلاج.

وقال مدير مواصلات الإمارات فرع الساحل الشرقي محمد سهيل سعيد، إن إدارته باشرت التحقيق في الواقعة، إذ تم رفع شكوى السائق مرفقة بالتقارير إلى شرطة خورفكان وتالياً تسليم الملف لنيابة العامة بخورفكان.

واعتبر أن الواقعة شخصية بين السائق والطرف الآخر، ولا علاقة للمواصلات فيها كون الحادثة لم تقع داخل الحافلة المدرسية بل في ساحة المدرسة، وتابع أنه اثناء وقوف السائق أمام الحافلة بانتظار اكتمال عدد الطالبات فيها قام شاب بالاعتداء عليه بالضرب أمام مجموعة من سائقي الحافلات كانوا معه، منوهاً بأن سائقي الحافلات تولوا نقل زميلهم على الفور إلى مستشفى خورفكان.

من جانبها، قالت طالبة كانت في الحافلة: «كنا ننتظر صعود عدد من الطالبات للحافلة لنتمكن من الذهاب لمنازلنا بعد انتهاء اليوم الدراسي، إلا أننا فوجئنا بشاب يعتدي على سائق الحافلة، مشيرةً إلى أن جميع الطالبات اصبن بالخوف والذعر الشديدين لرؤيتهن لمشهد الاعتداء على السائق واعتبرنه مشهداً غير حضاري، لافتةً إلى أنهن لم يعتدن على رؤية مثل هذه المواقف في الساحة المدرسية».

ونوهت بضرورة حماية سائقي الحافلات من مثل هذه المواقف، خصوصاً في الحرم المدرسي المملوء بالطالبات والمعلمات.

تويتر