القبض على 5 أحداث يسرقون السيارات ومحتوياتها

أعمار المتهمين راوحت بين 15 و17 عاماً. من المصدر

قبضت شرطة الشارقة على خمسة أحداث باكستانيين، يسرقون السيارات ومحتوياتها. وتبين أنهم مطلوبون في 11 بلاغاً سجلت في مراكز شرطة في الشارقة خلال الأسابيع الماضية.

وكانت شرطة الشارقة تلقت بلاغات عدة أخيراً، يفيد بعض أصحابها بتعرض سياراتهم للسرقة بالكامل، فيما يفيد آخرون بتعرض محتويات سياراتهم للسرقة.

ومن خلال البحث والتحري، اشتبه في حدث باكستاني يُدعى «ح.ك.خ» أثناء وجوده في منطقة الغبيبة في الشارقة، وعند سؤاله اعترف بتورطه في سرقة ثلاث سيارات بالاشتراك مع حدثين آخرين، يُدعى احدهما «ع.أ.أ» والآخر «ع.ب.أ» وهما باكستانيان أيضاً، وقد قبض عليهما لاحقاً أثناء قيادتهما سيارة من نوع نيسان، تبين أنها تحمل لوحات أرقام تعود لسيارة أخرى مسروقة، ويوجد بلاغ بشأنها.

وقد اعترفا بتورطهما في سرقة السيارة التي يستقلانها، إضافة إلى عدد من السيارات الأخرى، بالاشتراك مع حدثين آخرين من جنسيتهما ، هما «ن.ن.أ» و«س.ع.ش»، وقد قبض عليهما لاحقاً.

وتراوح أعمار المتهمين بين 15 و17 عاماً، وقد اعترفوا بتورطهم في سرقة سيارات عدة من إمارتي الشارقة ودبي وأرشدوا الشرطة إلى مواقع سيارات قاموا بسرقتها.

كما اعترفوا بتورطهم في سرقة محتويات عدد من السيارات في مناطق متفرقة من الشارقة ودبي. وخلال تفتيش مقار سكنهم، عثر على مجموعة من الهواتف وكاميرات الفيديو وأجهزة الكمبيوتر المحمول والساعات والأوراق التي تعود لأصحاب السيارات المسروقة. وبناء على اعترافات المذكورين تم توقيفهم وإحالتهم إلى النيابة العامة في الشارقة.

طباعة