سكيك

شرفة

تصدعت شرفة في إحدى الشقق السكنية المجاورة لجسر امتداد شارع الوحدة في الشارقة، بسبب أعمال بناء الجسر الذي لم يكتمل بعد، وتم رفع الشرفة بدعامات حديدية تفادياً لانهيارها بالكامل.



فساتين

اشترطت بنوك إسلامية، عند تمويلها فساتين الزفاف، أن تكون متوافقة مع تعاليم الشريعة الإسلامية، وأنها لن تموّل الفساتين العارية أو غير المحتشمة.



عربات

انتشرت في شوارع دبي في منطقة ديرة عربات كلاسيكية تجرها الأحصنة لنقل الركاب والزوار، تزامناً مع بدء فعاليات واحتفالات مهرجان دبي للتسوق.

 

الجسمي

حالة من الفرح سادت أوساط الفنانين الإماراتيين، بعد الكشف عن حصول الفنان حسين الجسمي على لقب سفير للنوايا الحسنة، عبر رسالة تبدو فيها صورة الفنان مصحوبة بعبارة «يستاهل الجسمي».



«اتصالات»

استغرب قارئ إشادة نُشرت في هذه الزاوية، تتعلق بسلاسة إنجاز طلب أحد عملاء «اتصالات»، مذكراً بأنه فشل في إنجاز تركيب خط إنترنت شامل على مدار عامين، بدعوى عدم وجود مساحة بمنطقته لخطوط إضافية.



لافتات

اشتكى زوار منطقة أبراج بحيرات جميرا في دبي، من عدم وجود لافتات إرشادية داخل المنطقة، خصوصاً أن أغلب الطرق الممهدة في المنطقة باتجاه واحد.



تجاوب

تفاعلت بلدية دبي مع ما نشر في هذه الزاوية، عن تراكم النفايات في منطقة «ديسكفري غاردنز» في دبي، وأكد قسم الإعلام فيها أن البلدية ألزمت شركة «نخيل» المطورة للمنطقة، بإجراء تدابير تصحيحية سريعة لحل مشكلة السكان.



«عيد»

استغلت محال للمشغولات الذهبية والمجوهرات مناسبة «عيد الحب»، للترويج بشكل كبير لمنتجاتها عبر إرسال رسائل نصية قصيرة على الهواتف المحمولة في أوقات متفرقة من اليوم، للإعلان عن عروض ترويجية على قلادات وأساور ذهبية مصممة لتلك المناسبة.

 

sekeek@emaratalyoum.com

طباعة