آمنة المعلا مديراً لـ«أم القيوين التعليمية»

أصدر وزير التربية والتعليم، حميد القطامي، قراراً وزارياً بتولي آمنة علي راشد المعلا، مسؤولية إدارة منطقة أم القيوين التعليمية، خلفاً لعبيد القعود مدير المنطقة السابق، الذي سيتولى وفق القرار نفسه مسؤولية نائب مدير إدارة الموارد المالية في ديوان عام الوزارة في دبي.

في الإطار نفسه، أصدر القطامي قرارين وزاريين يقضيان بنقل كل من سعيد بوعصيبة من وظيفة نائب مدير منطقة أم القيوين التعليمية للإدارة التربوية، وسيف ربيعة، من وظيفة نائب مدير تعليمية أم القيوين، للإدارة والشؤون المالية، للعمل في ديوان وزارة التربية في دبي، وذلك اعتباراً من أمس.

وقال وزير التربية إن الوزارة مقبلة على مرحلة مهمة في مسيرة التعليم تقضي بضرورة استثمار العناصر المواطنة في الأماكن المناسبة لكفاءتها، واستقطاب مزيد من الخبرات لتولي دفة عملية التطوير في المواقع المختلفة، منوهاً بسعي التربية نحو الاستفادة من الكوادر البشرية المواطنة، ورفد هيكلها التنظيمي بدماء جديدة لها من الخبرات ما يمكنها من مواكبة مقتضيات التطوير.

وأكد أن تدوير الخبرات بين قطاعات الوزارة المختلفة من شأنه حفز الموظفين والمسؤولين على تقديم ما لديهم من طاقات وإبداع، وهو الأمر الذي تنشده الوزارة خلال هذه المرحلة في سعيها لرفع مستوى الأداء داخل المؤسسة التربوية.

وشدد على حرص التربية على منح الفرصة كاملة للكوادر البشرية المواطنة لتقديم كل ما لديها من عطاء لدفع عجلة الإنجاز إلى الأمام وفق الخطط المرسومة لها.

طباعة