3.7 ملايين درهم للاحتفال بـ «عيد الحب» في قصر الإمارات

«قصر الإمارات» لم يتلقَ أي طلبات على عرض «عيد الحب». تصوير: جوزيف كابيلان

أعلن فندق قصر الإمارات في أبوظبي، عن عرض خاص بمناسبة «عيد الحب»، الذي يصادف الأحد المقبل، للراغبين في قضاء هذه المناسبة في «أجواء الفخامة الملكية»، ويتضمن العرض الإقامة لشخصين لمدة أسبوع في أرقى أجنحة الفندق، مقابل 3.7 ملايين درهم (مليون دولار أميركي).

ويتضمن العرض سلسلة من الأنشطة والهدايا المثيرة، أبرزها تصميم أزياء خاصة بالنزلاء المحظوظين، تحمل توقيع دار «كريستيان ديور» الباريسية، وتركيب عطر خاص يحمل اسم النزلاء.

وسيخصص الفندق لكل شخصين، خلال فترة العرض بين 12 وحتى 14 فبراير الجاري، موظفين مختصين يهتمون بأدق تفاصيل إقامتهما والسهر على راحتهما داخل الغرفة، وصولاً إلى تنظيم جدول زياراتهما في سيارة فارهة من طراز «مايباخ»، ستكون تحت تصرّفهما طوال مدّة الإقامة، إضافة إلى هدية قيّمة وهي عبارة عن لؤلؤة نادرة من مجموعة «روبرت فان».

وقال نائب مدير إدارة التسويق والمبيعات في فندق قصر الإمارات حازم حرفوش، لـ«الإمارات اليوم»، إن «الفندق لم يتلقَ، حتى الآن، طلبات على عرض (عيد الحب) من فئة المليون دولار أو على عرض آخر بقيمة 500 ألف درهم». وأضاف أن «العرض لا يستهدف جنسيات معيّنة، ولكنه يتوجّه إلى محبّي الرفاهية».

ومن التفاصيل التي يتضمّنها هذا العرض الخيالي، تذاكر طيران على الدرجة الأولى من أي وجهة عالمية، ضمن شبكة رحلات شركة طيران «الاتحاد»، وسيحظى العشاق الأثرياء أيضاً بعشاء على شرفة جناحهم وتحت النجوم داخل الجناح على أنغام الموسيقى الكلاسيكية، إضافة إلى عشاء آخر على مركب شراعي في البحر وجولة في الخليج، وأخرى في طائرة مروحيّة فوق محميّات للحياة البرية في الجزر المتناثرة قبالة سواحل أبوظبي، وفوق الكثبان الرملية في الربع الخالي، ورحلات للتعرف إلى الصيد بالصقور ومراقبة الطيور المهاجرة في الصحراء. وأشار حرفوش إلى أن عرض المليون دولار، سيُتيح للنزيل، الانتقال بطائرة خاصة إلى منطقة البحر الميّت بالأردن لقضاء ليلة في فندق «كمبينسكي»، مع التمتّع بعلاجات البحر الميّت الطبيعية.

طباعة