سكيك

شاحنات

اشتكى سكان الحي الإنجليزي في المدينة العالمية في دبي كثرة مرور شاحنات عملاقة طوال فترة الليل، ما يعرضهم، ساعات طويلة، لضوضاء شديدة .



حلال

تضع شركات على منتجات ليست لها علاقة بالطعام، خصوصاً اللحوم، منها عبوات صابون الحلاقة كلمة «حلال»، ما يدفع إلى تساؤل عن مدى صدقية كتابة هذه الكلمة على تلك المنتجات.



انفراج

شهدت منطقة النعيمية في عجمان انفراجة في الحركة المرورية، بعد افتتاح المسار بين طريق العروبة في الشارقة وشارع النعيمية في عجمان، لكن مقيمين في منطقة البنيات المحاذية للطريق يصفون سياراتهم في المنطقة الخالية، المخصصة لتشييد محطة الحافلات الجديدة، ما يسهم في تكدس السيارات في المنطقة.



تدليك

قال ساكنون في منطقة الغاردن السكنية في دبي إن فتيات آسيويات في العشرين من العمر يطرقن أبواب الشقق، للإعلان عن محل خاص بجلسات التدليك، ويعرضن جلسات تدليك خاصة في الشقق .



درهم

محال وجبات سريعة، في مراكز التسوق في دبي، تستقطع درهماً، مقابل كل عبوة صغيرة من صلصة الطماطم، أو المايونيز، أو الجبنة، التي كانت تقدم مجاناً.


مجاناً

وافقت شركة نظمت أخيراً منتدى حول برامج للكمبيوتر في دبي، وهو الأول من نوعه في الشرق الأوسط، على أن يدخل مستخدم مجاناً، علماً بأن رسوم المشاركة في المنتدى تصل إلى 9000 درهم، وذلك بعد أن تواصل معهم مراراً، سائلاً عن الطريقة التي تمكنه من الحضور من دون أن يدفع أي مبلغ، حتى انتهى بهم الأمر إلى قبول مشاركته من دون أن يدفع أي مبلغ.



كهرباء

أسهم دخول الكهرباء إلى بنايات جديدة في عجمان في ارتفاع طفيف في معدل الإيجارات، خصوصاً أن مقيمين كثيرين في بنايات تستخدم المحولات يفسخون تعاقداتهم، وينتقلون إلى بنايات تستخدم كهرباء البلدية.

sekeek@emaratalyoum.com

تويتر