إصابة 7 أشخاص بتصادم وتدهور في العين

رجال الإنقاذ قدموا الإسعافات اللازمة إلى المصابين في موقع الحادث. من المصدر

أصيب سبعة أشخاص، بينهم أربعة مواطنين، بإصابات تراوحت بين الخطرة والمتوسطة، إثر تصادم مركبتين وتدهور إحداهما، أمس، على تقاطع الإشارات الضوئية في منطقة «توام» الشمالية في مدينة العين. وقال رئيس قسم الطوارئ والسلامة العامة في العين المقدم محمد إبراهيم العامري، إن «غرفة العمليات المركزية تلقت بلاغاً بالحادث في الساعة 39:9 صباح أمس، وعلى الفور هرعت خمس دوريات إسعاف تابعة لقسم الطوارئ والسلامة العامة ومركبات المستجيب الأول تساندها دوريات المرور إلى مكان الحادث، وطواقم المستشفى الميداني التي قامت على الفور بإجراء الإسعافات الأولية للمصابين». وأوضح أنه «عند وصول الدوريات إلى موقع الحادث، تبيّن لعناصر الشرطة والإسعاف، وجود مصابيْن في إحدى المركبتين المتصادمتين وهما مواطن (56 عاماً)، ترافقه زوجته (48 عاما)، كانا يُعانيان إصابة خطرة في الرأس، وعلى الفور تم تقديم الإسعافات الأولية إليهما ونقلهما على وجه السرعة بواسطة دوريات الإسعاف إلى طوارئ مستشفى «توام» لتلقي العلاج.

وتابع العامري «أصيب في المركبة الأخرى، مواطن (45 عاما)، إضافة إلى ثلاث نسوة كن يرافقنه (مواطنة وسعودية ويمنية)، بإصابات تراوحت بين الخطرة والمتوسطة، كما أصيب سائق المركبة من دولة آسيوية (27 سنة) بإصابة مماثلة، وتم نقل حالات الإصابات الخطرة إلى طوارئ مستشفى توام، في حين نقل حالات الإصابة المتوسطة إلى طوارئ مستشفى الجيمي.

وذكر العامري أن عناصر المرور نظّموا حركة السير والمرور، تسهيلاً لحركة الدوريات والمركبات الأخرى، ويجري حالياً التحقيق لكشف أسباب الحادث.

طباعة