سكيك

زيدان

اهتمام إعلامي غير مسبوق لم يستثنِ القنوات العربية المتخصصة بالأغاني مثل «روتانا موسيقى» و«نجوم»، استبق زيارة النجم العالمي الفرنسي زين الدين زيدان إلى دبي، رغم تأكيد الجهة المنظمة للحدث أن «اللقاءات الإعلامية مع زيدان مستحيلة»!


مطاعم

مطاعم هندية في دبي تطلق على نفسها مسمّيات عربية، بغرض جذب زبائن من العرب، ليُفاجأ الزبائن بأصناف ونوعيات من الطعام ليست من المائدة العربية، أو أنها أصناف عربية مطبوخة بكميات كبيرة من الفلفل والبهارات!


مفروشات

لجأ بعض مكاتب الاستثمار العقاري في الشارقة إلى إضافة بعض المفروشات والأجهزة الكهربائية للوحدات السكنية للترويج لها بشكل أكبر، عبر الإعلان عن تأجير تلك الوحدات المفروشة بأسعار الشقق الخالية نفسها.


إنارة

اشتكى سكان في منطقتي التعاون والخان في الشارقة من عدم وجود أية أعمدة للإنارة بالقرب من بناياتهم، بالإضافة إلى أن عدم تشغيل بعض الأعمدة الموجودة يزيد ظلام المنطقة، بشكل يعيق حركة الأطفال والنساء.


جمعية

قررت جمعية «بيت الخير» الإماراتية منح مكافأة مجزية لكل من يقترح مشروعاً أو برنامجاً جديداً، يحقق الوصول إلى شرائح أوسع من المحتاجين، ويزيد من عائدات الجمعية، لتموّل المزيد من الأسر المتعففة وأسر الأيتام والفئات الأخرى.


مبالغة

اشتكى قراء من مبالغة معظم المطاعم في أسعار حجوزاتها ليلة رأس السنة الماضية، لأكثر من ثلاثة وأربعة أضعاف أسعارها في الأيام العادية، وأشار قارئ إلى أن مطعمه المفضل رفع قيمة البوفيه من 300 درهم إلى 1200 درهم للفرد الواحد، بسبب اشتمال العشاء على عرض غنائي.


فيروس

انتشرت بشكل مبكر بدءاً من انتصاف آخر أيام ،2009 دعابة ثقيلة عبر الرسائل الهاتفية والبلوتوث تصدم قارئها بعبارة «أنا فيروس العام»، وتتبعها خطوط مصورة بحيث يبدو أن الهاتف بالفعل يتعرض لفيروس جديد.

تويتر