رسائل

عملية جراحية

أنا تشادي، (57 عاماً)، أعمل في الدولة منذ 12 عاماً، وأعاني انسداداً في شرايين القلب.

ذهبت إلى المستشفى الإيراني في دبي، وأكدت الفحوص الطبية ومعاينة الأطباء حاجتي الماسة إلى عملية جراحية في القلب (قسطرة وتركيب شبكية)، تبلغ تكلفتها 22 ألف درهم. ولكن إمكاناتي المالية لا تسمح لي بتأمين هذا المبلغ، فقد كنت أعمل في أحد المصانع في الشارقة، وأنهت الإدارة خدماتي بسبب المرض.

لذا أناشد أهل الخير وأصحاب القلوب الرحيمة مساعدتي في تأمين تكاليف العملية الجراحية.

أحمد زايد


زراعة نخاع

أنا يمني (55 عاماً)، أقيم في العين، لديّ سبعة أبناء، يعاني أحدهم من الإصابة بسرطان الدم منذ سنة، وهو يراجع مستــــشفى توام في العـــين، حيث يعطى دماً كل أسبوعين، بسبب وجود نقص في صفائح الدم.

وقبل فترة قصيرة طلب الأطباء الذين يعاينون حالته إجراء عملية زراعة نخاع عظمي له، ولكن هذه العملية مكلفة، ولا تُجرى في مستشفيات الدولة. وإمكاناتي المالية متواضعة جداً، ولا تسمح لي بمعالجته على نفقتي، إذ أعمل في مؤسسة خاصة براتب 3500 درهم، وأسكن في بيت مستأجر.

لذا أناشد أهل الخير وأصحاب القلوب الرحيمة مساعدتي في تكاليف العملية وإنقاذ ابني من هذا المرض وهو في ريعان شبابه، إذ لا يزيد عمره على 21 عاماً.

محمد علي


إخلاء

أنا فلسطيني (65 عاماً)، أحمل الوثيقة المصرية، وأسكن في أبوظبي، ولدي أسرة مكونة من خمسة أبناء، أكبرهم 15 عاماً، وأصغرهم تسع سنوات، وأسكن في إحدى البنايات في منطقة الخالدية.

مشكلتي أن مالك البناية يرغب في إخلائها من المستأجرين حتى يتمكن من هدمها، ولا أعرف إلى أين سأذهب في ظل غلاء الإيجارات، وفقدت عملي قبل فترة، وليس لدي مصدر للدخل سوى فاعلي الخير.

(أبوعلي)

طباعة