سكيك

مواصلات
يطالب بعض السائقين في مدينة الشارقة الركاب الراغبين في الذهاب إلى المنطقة الصناعية في الشارقة بدفع 20 درهماً زيادة على رسوم العداد، مبررين ذلك إلى رفع مواصلات الشارقة رسوم العداد، في حين أن رفع رسوم العداد ينطبق على الركاب الذاهبين إلى مدينة دبي فقط.  

حجز
طلبت امرأة يقترب عمرها من الـ70 عاماً من أحد مسؤولي الإدارة العامة للمرور في شرطة دبي إلغاء الحجز المفروض على سيارتها بسبب مخالفات خطيرة منها القيادة بتهور وسرعة تفوق الحد المسموح به، وأكدت للمسؤول أنها هي التي كانت تقود المركبة حينما ارتكبت المخالفات وحينما سألها مجدداً أقرت بأن ابنها هو الذي كان يقود السيارة.

بورصة
اشتكى لاعب شهير إلى إدارة فريقه من تعرّضه لخسائر كبيرة في البورصة، وطلب منها تعديل عقده ورفع راتبه الشهري، حتى يتمكن من الإنفاق على أسرته، ولم يكتفِ اللاعب بذلك بل هدد إدارة النادي بعدم الحضور الى التدريبات في حالة عدم الموافقة على طلبه!
 
تشجيع
لجأ بعض المكاتب العقارية في الشارقة أخيراً إلى تشجيع المستأجرين بطريقة جديدة، من خلال إعفائهم من أجر شهر أو شهرين، وأحياناً منح الاشتراك في موقف سيارات البناية مجاناً. 

بوّابة 
شكا مسافرون عبر مطار الشارقة، في الأسابيع الماضية، من عدم إمكانهم استخدام بطاقة «بوابة الإمارات» الإلكترونية أثناء المغادرة أو القدوم بسبب الأعطال شبه الدائمة في جهاز الممر الإلكتروني في المطار.  

خط
اشترى مقيم في دبي خطاً من شركة «اتصالات» من خلال الخدمة المتوافرة عبر الإنترنت، ومنذ 75 يوماً لم يتمكن من إجراء مكالمات صادرة رغم الشكاوى التي أرسلها إلى الشركة!  

صفقة
أفادت مصادر مطلعة بأن الملياردير المصري المتهم في قضايا الاحتيال على عدد كبير من الأشخاص في مصر ودبي نبيل البوشي شارك في إتمام صفقة انتقال لاعب مصري إلى أحد الأندية الشهيرة بالإمارات، وأنه تكفّل بدفع أتعاب المحامي الذي تولى قضية كانت تعيق عملية الانتقال.

طباعة