سكيك

مياه

ذكر مستهلكون في الشارقة أن متاجر وبقالات تفرض زيادات سعرية جديدة على عبوات مياه الشرب الكبيرة لترتفع من سبعة دراهم للعبوة الواحدة إلى تسعة دراهم، مطالبين بتكثيف الحملات الرقابية على تلك المحال لمنعها من التلاعب بالأسعار.



رسائل

تساءل مشتركون في شبكة «اتصالات» من استمرار تلقّيهم رسائل «غير لائقة أخلاقياً» تضم إعلانات عن عروض لزواج المتعة من أرقام مجهولة المصدر على الرغم من تعهّد مسؤولين في مؤسسة الإمارات للاتصالات في أوقات سابقة بالتصدي لمنع نشر تلك الرسائل بين مشتركيها.



عقارات

طالب مستثمرون عقاريون في إمارات شمالية بضرورة تدخّل الجهات الحكومية في تلك الإمارات لمساندة الحالات المتعثرة من المستثمرين، أسوةً بما أعلنته أخيراً دبي من خلال هيئة التنظيم العقاري التابعة لها.



سائح

لم يتمكن سائح عربي اشترى خط الزوار من مركز «اتصالات» في مطار دبي من تشغيل الخط خلال الأيام الأربعة التي قضاها في دبي، وواجه السائح مشكلة عدم القدرة على إجراء المكالمات الصادرة، ولم تُفلح شكواه المتكررة لمركز خدمة العملاء في إصلاح الخط وسافر من غير أن يستعمله.



سرعة

طلب أحد الأشخاص رفع السرعة في الشوارع الخارجية لأن محرّك سيارته سعة سبعة سلندرات، ولا يتناسب مع السرعات المنخفضة في الشوارع.

وقال إن كثرة الرادارات باتت تمثّل عائقاً أمام قيادة سيارته بالســرعة المناسبة لها.

 


توسّط

تكرر بشكل لافت في الآونة الأخيرة اصطحاب الشباب لآبائهم وأجدادهم إلى الإدارة العامة للمرور للتوسّط لدى مسؤوليها لإلغاء الحجز أو رفع المخالفات التي تفرض على هؤلاء الشباب بسبب القيادة بتهوّر وتجاوز السرعات المقررة!



احتكار

مسؤول كبير في إحدى الدوائر الحكومية احتكر غالبية الوقت المخصص لندوة استضافتها دائرته أخيراً، ولم يكتفِ بذلك بل تكررت مقاطعته للمتحدثين والتـعديل على آرائهم، ما سبّب إحراجاً لعدد منهم والذيــن اشتكوا من عدم الحصول على الفرصة الكـافية للحديث.

 

sekeek@emaratalyoum.com

طباعة