سكيك

تهديد

هدد مدير تسويق في شركة إلكترونيات شهيرة في مركز «تايمز سكوير» مستهلكاً بالإيذاء، لأنه طالب باسترجاع قيمة هاتف نقال اشتراه من المحل على أنه جديد، قبل أن يتبين له بعد ذلك أنه سبق استخدامه، بدليل وجود رسائل نصية قصيرة في ذاكرة الهاتف!



خروج

قال مشاهدون إن شاباً مشاركاً في أحد البرامج التي تُعنى بالموروث المحلي عبر قناة محلية، خرج عن لباقة الحديث مع مقدم البرنامج على الهواء مباشرة، وتحدث إليه بطريقة غير لائقة مستخدماً ألفاظاً مستغربة!


تحريض

طلبت إدارة نادٍ جماهيري من الجهاز الفني لفريق كرة القدم معاقبة اللاعبين المستهترين بحرمانهم من التدريب مع الفريق الأول، والمشاركة مع الفريق الرديف، وذلك بسبب إثارتهم للمشكلات وتحريض زملائهم على التراخي حتى تتدهور نتائج الفريق ويتم تغيير المدرب.



شامل

استبدل أحد عملاء اتصالات بخدمة الإنترنت خـدمة «الشامل» إلا أنه فوجئ بعدم إلغاء «اتصالات» الخدمة القديمة وأن كل الفواتير التي كان يدفعها تعود للخـدمة السـابقة، وعليه متأخرات مالية أدت إلى إيقاف الخدمة عـنه، حتى سداد المبلغ المستحق، وأكد له موظف خدمة العملاء أنه يتوجب عليه الحضور الشـخصي لإلغاء الخـدمة السابقة وتحويل المبالغ المدفوعة للخدمة الجديدة.



طريق

أفاد مستخدمون لطريق دبي ـ أبوظبي، وتحديداً بعد شاطئ الراحة، وجسر المطار بأن إصلاح الطريق، وازدياد التحويلات، أديا يومياً إلى اختناقات مرورية، وارتفاع نسبة الحوادث، رغم كل اللوحات الإرشادية، والرادارات.



روائح

عبّرُ سكان في أبوظبي عن انزعاجهم من انبعاث روائح كريهة من حاويات القمامة لأحد الفنادق في شارع حمدان في المدينة. وقالوا إن عمال الفندق يلقونها عشوائياً على الأرض في سـاعة متأخراً ليلاً بعيداً من عـيون الرقابة !



اتصالات

لم يتمكن مقيم اشترى خطاً من شركة اتصالات منذ 60 يوماً من إجراء مكالمات من رقمه الجديد، إذ يواجه مشكلة في المكالمات الصادرة ولا مشكلة لديه في استقبال المكالمات. وراجع شركة اتصالات أكثر من مرة طالباً تغيير بطاقة الهاتف، إلا أن الجواب كان نفسه في كل مرة: المشكلة في الشبكة وليست في البطاقة.

 

sekeek@emaratalyoum.com

طباعة