أصوات

عقارات

منصور الهاملي معلقاً على تقرير «دبي تساعد متعثري العقارات»:

هذا الأمر ليس جديداً على حكومة دبي، وبصراحة لم تقــصّر الحكومة، وعلى رأســها صاحب السموّ الشـــيخ محــمد بن راشد آل مكــتوم، لأن هــناك من يــعانون من مشــكلة التعــثر في موضــوع العــقارات.



أسعار

«إماراتية وبكل فخر» معلقة على خبر «نظام إنذار مبكر للسلع»:

وزارة الاقتصاد أكدت أنها رفضت طلبات قدمها عدد من كبار موردي سلع غذائية رئيسة لزيادة أسعار منتجاتهم، هذا جيد، ولكن المطلوب أن يتم الإعلان عن أسماء الموردين الذين يرفعون أسعار السلع، حتى نقاطعها، وبعد ذلك نرى من سيرفع سعر سلع من غير حق.



عيوب

«أم سهيل» معلقة على تقرير «الأمطار تكشف عيوب المساكـن الجديدة في المطينة»:

أنا سأتسلّم بيتي الجاهز بعد ثلاثة شهور، لكن للأسف لست فرحة ولا متفائلة لكثرة ما سمعت من أغلب الذين تسلّموا بيوتهم الجاهزة عن مشكلات وأعطال ما لها أول ولا آخر! ماذا نقول؟ نبقى ندفع أموالاً لسنوات طويلة على بيوت بُنيت بمواد رخيصة بعيدة عن الجودة، مع مقاولين ليس لديهم خبرة. أين مسؤولو الإسكان من هذا الغش؟ المفروض أن المســؤولين يتابعــون هذه المشكلة بجدية وبكل سرعة، علماً بأن المشكلة نفســها في بيوت الورقــاء الرابــعة.



جذور

«بنت الإمارات» معلقة على زاوية «كل يوم»:

نعم الهوية الوطنية انتماء إلى جذور آبائنا التي ترعرعنا عليها وعانوا الأمرّين لبناء وطننا الغالي، فالملابس ممكن أن تتطور أو تتغير، لكن عاداتنا وتقاليدنا مغروسة فينا. ومهما تطورت البلاد فأصلنا وتاريخنا يشهدان لآبائنا ومكانتهم. الوطنية تاريخ ومجد نفخر به على مرّ الأجيال.



جرائم

«مجهول» معلقاً على خبر «إسرائيل تحمي «قضائياً» جنودها المتورّطين في محرقة غزة»:

هذا اعتراف من الكيان الصهيوني بالجرائم المرتكبة بحق الشعب الفلسطيني، وآخرها مجزرة غزة.

 

aswat@emaratalyoum.com

طباعة