سكيك

إضاءة
يعاني مستخدمو شارع الصناعية الجديدة في أم القيوين من عدم توافر إضاءة على دوارات الشارع، ما يسبب حوادث يومية، إذ طالبوا البلدية بتوفير الإضاءة المطلوبة تفادياً لوقوع حوادث قد يكون الأفراد ضحاياها.

ترويج
قرر أجنبي أن يكتب اسمه ورقم هاتفه المتحرك على سيارته البورش، للترويج لنفسه، وأملاً بالحصول على وظيفة، بعد أن تم تسريحه من العمــل في شركته السابقة.

تجاهل
تجاهلت هيئة الأوراق المالية والسلع دعوة «الإمارات اليوم» إلى لقاء الرئيس التنفيذي للهيئة عبدالله الطريفي بالإعلاميين؛ للإعلان عن خطة الهيئة الجديدة، من دون سبب معروف. مع العلم بأن الهيئة جهة رسمية، ومن حق جميع وسائل الإعلام حضور أي من الفعاليات التي تقيمها من دون استثناء.

احتراف
وصف عدد من الصحافيين الذين يتابعون أنشطة رابطة دوري المحترفين لكرة القدم، الطريقة التي تتعامل بها الرابطة مع وسائل الإعلام، بأنها غــير حضارية ولا تشبه عصر التحول مــن الهوايــة إلى الاحــتراف في كرة القدم.

هدر
يقول قاطنون وملاك شقق في مبانٍ تضم أحواض سباحة: إن الشركات المسؤولة عن إدارة المباني لا تضع في حسبانها الجو البارد نسبياً وغير الملائم للسـباحة، وتستمر في ملء الأحــواض وإضافة الكلور لتنقيــتها وإنارتها، علماً أن أحداً لا يســـتخدمها، ورأوا في ذلك هدراً لا طــائل منه، يدفع فاتـــورته ملاك الشـــقق في المحصلة.

مخيم
شارك أكثر من 600 موظف من إدارة الجنسية والإقامة في دبي مع أسرهم في فعاليات انطـلاق مخيم «وطني» للعائلات في مهرجان دبي للتسوق، برعاية وحضور سمو الشيخ ماجد بن محمد بن راشد آل مكتوم، رئيس هيئة دبي للثقافة والفـنون، في منـطقة الورقاء 4 التي شهدت حـشداً كبيراً من العائلات والأطفال من موظفي إدارة الجنـسية والإقامة في دبي وأسرهم بحضور مدير الإدارة اللواء محـمد المري.

 

sekeek@emaratalyoum.com

طباعة